جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصي خضر: البعض يعتبرني «دقة قديمة»

السبت 05 مايو 2012 | 04:21 مساءً
القاهرة - Gololy
459
قصي خضر: البعض يعتبرني «دقة قديمة»

أعرب الفنان السعودي قصي خضر عن سعادته بتقديم الجزء الثاني من برنامج المواهب العربية Arabs Got Talent ، مشيراً إلى أن البرنامج المعروض حالياً على قناة mbc4 أضاف له الكثير.

مغني الراب السعودي أوضح مدى استفادته من البرنامج بقوله: « Arabs Got Talent عرّف الجمهور العربي إلى قصي خضر فنّان الهيب هوب السعودي، وأتاح لي الفرصة كفنّان للقاء فنانين ومواهب مهمّة جداً، اجتمعنا في مسرح واحد وبلد واحد، ولا أزال على تواصل مع مشتركي الموسم الأول، البرنامج كبّرني في مجالي».

خضر لفت إلى أنه من عشاق التمثيل، وقال: «أعشق التمثيل، وأُمضي وقتي أشاهد الأفلام السينمائيّة، ونادراً ما أشاهد التلفزيون، ولا أهوى التلفون، ويعتبرني البعض دقّة قديمة»، وأضاف: « أحب الاختلاط وجهاً لوجه أكثر من أي شيء آخر، وأعتبر أن تمضيّة النهار بكامله على الانترنت والتلفون والتلفزيون مضيعة للوقت والطاقة!، فمن الضروري أن يضع الإنسان حدّاً لهذه الأمور كما فعلت».

وفي الوقت الذي كشف عن تلقيه عروض للتمثيل، رفض قصي الإفصاح عن مزيد من التفاصيل، مبرراً: «أنا إنسان يحب المفاجآت، وعندما يحين الوقت سوف أخبر الناس عن جديدي، أتمنّى الحصول على سيناريو مميّز يناسبني لأي فيلم سينمائي أكان سعوديّاً أم عربيّاً أم مصريّاً، والإنسان يطمح إلى أعمال عالميّة ضخمة، لكنّي أعد الجمهور وأقول لهم: «ستشاهدونني في التمثيل».