جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاريسا: كنت أتمنى الزواج من كاكا

الاحد 06 مايو 2012 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
1054
لاريسا: كنت أتمنى الزواج من كاكا

بعد التصريح الغريب للإيطالية أشلي جرين، التي تمنت أن يُرافقها كريستيانو رونالدو، أكدت عارضة الأزياء الباراجوانية لاريسا ريكيلمي، أنها كانت تتمنى إقامة علاقة أو الزواج من البرازيلي ريكاردو كاكا، نجم ريال مدريد الأسباني، لولا أنها تعلم أخلاقه وأنه متزوج وملتزم بحياته العائلية.

لاريسا ريكيلمي، قالت في مقابلة حصرية لمجلة برازيلية، أنها كانت ترغب في إقامة علاقة مع كاكا، إلا أنها على علم أن أخلاقه تمنعه من ذلك، مُشيرة إلى أنها ولصعوبة تواجدها مع ريكاردو، تطمح في إقامة علاقة مع جوناثان فابرو – 30 عاماً - نجم سيرو بورتينو الباراجواني، الذي سبق واحترف في مايوركا الأسباني.

ومن المعروف أن عارضة الأزياء الباراجوانية، تشتهر بالتصريحات والأفعال الغريبة، حيث أنها سبق ووعدت الجماهير بالجري عارية في حال بلغ منتخب بلادها نصف النهائي من مونديال جنوب أفريقيا 2010، وقد أوفت بوعدها رغم أن منتخب بلادها خرج من الدور ربع النهائي.

يُذكر أن ريكاردو كاكا من أكثر اللاعبين التزاماً سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، وقد ترددت أنباء في الفترة الأخيرة تؤكد اعتناقه الدين الإسلامي، إلا أن مدير الشئون الإسلامية في البرازيل، نفى تلك الشائعات.