جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. توفيق عكاشة يطالب بلقب نصف غبي.. ويهاجم أبو الفتوح

الاحد 06 مايو 2012 | 03:02 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
338
بالفيديو.. توفيق عكاشة يطالب بلقب نصف غبي.. ويهاجم أبو الفتوح

كعادته في الهجوم على كل ما هو دون النظام القديم، قال الإعلامي توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين ومقدم برنامج "مصر اليوم" على القناة نفسها، إن الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح يخدع من حوله بادعائه اعتناقه مبدأ الإسلام الوسطي وتحيزه لليبرالية. مناشداً الولايات المتحدة أن تتعامل معه على أنه نصف غبي وليس غبي تماماً.

عكاشة قال خلال حلقة أمس من برنامجه: "إن الشباب والمثقفين مخدوعين في أبو الفتوح، ويقولون انه الوسطي الليبرالي.. بأمارة أيه.. دا أمريكا حطاه على قوائم العناصر الإرهابية التي تمول الإرهاب.. كونه في منظمة الإغاثة الإسلامية.. أبو التفوح نصا واسما محطوط على قوائم الأسماء الإرهابية عند أمريكا..، وبعدين باعتين جون كيري علشان يعملوه رئيس لمصر".

عكاشة ناشد الولايات المتحدة بأن تحترم عقله وذكاءه كانسان مصري حيث قال: "ليه ياأمريكان بتتعاملوا معانا على أننا أغبياء.. طيب تعاملوا معانا على إننا نص أغبياء حتى على الأقل".

صاحب قناة الفراعين أكد أن أياً من المرشحين الإسلاميين لو نجح في انتخابات الرئاسة لن يقيم فيهم أحد العدل حيث قال: "دول لو مسكوا اقسم بالله واللهي واللهي لينشرون أشد أنواع الظلم باسم الدين.. ومن سيعارضهم يكون كافر".