جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مراد يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

الاثنين 07 مايو 2012 | 11:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
1144
مراد يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

نفى الفنان التركي بورا جولصوي، الشهير بـ«مراد» في مسلسل «فاطمة» الذي يُعرض على MBC4، أن تكون الخيانة سببًا في انفصاله عن زوجته الممثلة بورجو كرا الشهيرة بـ«المعلمة زينب» في مسلسل «لحظة وداع» الذي عُرض على MBC1، مكذبًا ما تردد عن أنه خان زوجته مع ملكة جمال تركيا السابقة.

مراد قال: «أشعر بالحزن الشديد لما نُشر في الصحف التركية في الأسابيع الأخيرة بخصوص الأخبار غير الصحيحة حول سبب انفصالي عن زوجتي. لا يوجد هناك شخص ثالث.. صحيح أنني انتقلت إلى منزل آخر، لكن سبب انفصالنا ليس« خيانة» من أي من الطرفين».

مراد كذب الخبر الذي نشرته بعض الصحف التركية، بأن سبب الانفصال هو عودته إلى حبيبته السابقة «سلان سويدار» ملكة جمال تركيا عام 2007م، والتي تجسد دور«نهاد» في مسلسل «حب في مهب الريح»، وقال: «الخبر الذي نُشر في الصحف ليس صحيحًا، أنا لم أخن زوجتي أبدًّا».

الممثلة بورجو ردت من خلال حسابها بموقع «تويتر» على أسئلة متابعيها حول ما إذا كان خبر الانفصال صحيحًا وليس إشاعة، وقالت: «موضوع زواجي أمر شخصي جدًّا ولن أناقشه مع أحد، وخلال كل هذه السنوات شخصيتي وموقفي واضحان أمام الجميع».

يُذكر أن طريقة عرض مراد للزواج من زينب كانت غير مألوفة، فقد عرض الفنان جولصوي الزواج على المعلمة «زينب» في المنزل الذي وُلد ونشأ فيه بمدينة أنقرة، وسألها قائلًا: «هل تقبلين أن نشيخ معًا؟»، فردت عليه قائلةً: «نعم، أريد أن نكبر معًا».