جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيب جوارديولا: ميسي جعلني مدرباً مشهوراً

الاثنين 07 مايو 2012 | 11:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
302
بيب جوارديولا: ميسي جعلني مدرباً مشهوراً

بعد الرباعية التاريخية التي سجلها في مرمى إسبانيول، أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة، بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق، مُشيراً إلى أنه سبب نجاحه في عالم التدريب.

جوارديولا أثنى على أداء ميسي في المباراة الأخيرة له مع الفريق على ملعب الـ«كامب نو»، بعد أن أعلن رحيله عن البارسا نهاية الموسم الحالي، مؤكداً أنه جعل المباراة ذكرى لا يُمكن أن تُنسى، وذلك عقب إحرازه «سوبر هاتريك» في دربي كتالونيا.

وبسؤاله إذا كان أداء ميسي قد سرق منه الأضواء في مباراة الوداع، قال جوارديولا في تصريحات نقلتها وكالة «رويترز»: «ميسي اجتذب الأضواء طوال الموسم ولا يمكنني أن أكون غيوراً، وأتمنى أن يواصل تقديم نفس الأداء في المستقبل».

المدرب الأسباني، واصل إشاداته بالنجم الأرجنتيني، وقال: «من جانبي حاولت مساعدته بقدر الإمكان، وهو أيضاً ساعدني كثيراً حتى أصبحت مدرباً مشهوراً، كما ساعدني على تحسين مستواي».

ومن المعروف أن جوارديولا وميسي تربطهم علاقة شديدة، حيث أن الأخير حرص على إهداء الهدف الرابع إلى مدربه، بعدما أنطلق إلى أحضانه عقب إحرازه الهدف، كما أنه رفض حضور المؤتمر الصحفي، الذي عقده لإعلان الرحيل عن برشلونة، لرغبته في إخفاء مشاعره وردة فعله بعد هذا القرار عن وسائل الإعلام.