جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسامة كمال: أتوقع معاقبتي على موقفي من أبو إسماعيل

الاثنين 07 مايو 2012 | 11:12 صباحاً
378
أسامة كمال: أتوقع معاقبتي على موقفي من أبو إسماعيل

أعرب الإعلامي المصري أسامة كمال عن استياءه مقدماً من القرار الذي سوف يتخذه ضده وزير الإعلام المصري أحمد أنيس سواء كان بعدم ظهوره مرة أخرى على شاشة التلفزيون المصري أو بحذف برنامجه " نادي العاصمة " من على الخريطة ؛  على خلفية خروجه  على الشاشة وانتقاده إياه أمام المشاهدين.

تأتي هذه الأزمة بعدما أتخذ أنيس قرار بمنع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل من الظهور بالبرنامج قبل وقت وقصير من عرض الحلقة مما وضع  فريق العمل في موقف محرج  أمام المشاهدين.

كمال قال أنه لم يهاجم وزير الإعلام أمام الجمهور بل هدفه كان إظهار حقيقة منع الشيخ من الظهور ؛ حرصاً على مصداقية البرنامج .

ودافع  الإعلامي المصري عن أبو  إسماعيل قائلاً  :" كل القنوات الخاصة كانت تتمني ظهور الشيخ حازم لتواجه ، ولا ينكر أحد أنه رجل له قيمة حتي لو اختلفنا معه، وله أنصار كثيرون قد يصلون إلي مليون أو 2 مليون. وأعتقد أنه رقم يزيد من رصيد جماهيرية أي قناة تليفزيونية."

وتساؤل مستنكراً : "لو جاءت فرصة لأي قناة في العالم أن تجري حواراً مع حسني مبارك الآن .. هل سترفض هذا؟!".

يذكر أن "هنا العاصمة " وضع سلسلة حلقات لاستضافة المرشحين المستبعدين من الرئاسة لكي يعبروا عن  رأيهم في هذه القرارات ، حيث نجح البرنامج في استضافة خيرت الشاطر وكان من المقرر استضافة أبو إسماعيل ولكن الحلقة لم تتم .