جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل رزق لـGololy : طليقي كان صديقًا لأبي وتزوجته في عمر 19

الثلاثاء 08 مايو 2012 | 03:16 صباحاً
القاهرة - سمير العفيفي
2837
أمل رزق لـGololy : طليقي كان صديقًا لأبي وتزوجته في عمر 19

استطاعت أن تحجز مكانها وسط النجوم من خلال مشوار فني طويل ... لم تتعجل النجومية ولكنها اختارت أن تقدم أدوارا تتفق مع تقاليد المجتمع والأسرة المصرية إنها النجمة أمل رزق التي قالت في حوارها لـGololy  إنها سعيدة جدًا بفوزها بجائزة دير جيست كأحسن ممثلة هذا العام وسبب سعادتها أن هذه الجائزة أعطاها لها الجمهور.

أمل كشفت لـGololy  عن تفاصيل فيلمها الجديد فبراير الأسود وقالت إن سبب تسمية الفيلم بهذا الاسم هي قصته حيث يدور حول أسرة تتعرض لمأساة وقررت أن تحتفل بذكري هذه المأساة في 11 فبراير من كل عام ولذلك سمي بهذا الاسم وينتهي الفيلم مع بداية أول أيام ثورة 25 يناير.

وعن مشاركتها الفنان تامر حسنى مسلسل آدم قالت إن البعض قال لي أن العمل مع تامر هذه الأيام تعتبر مغامرة بسبب موقفه من الثورة ولكني قلت أن الدور جيد وأنا ليس لي علاقة بهذا الموضوع خاصة وأن تامر له جمهور كبير داخل وخارج مصر وأنا شخصيا من جمهوره وعملت الدور والحمد لله نجح المسلسل.

أمل تحدثت لـGololy عن الوضع السياسي وقالت أنا مع مصر بأمانة شديدة والذي يحكم مصر بما يرضى الله ويستطيع الحفاظ عليها ويخدم شعبها فأنا معه سواء كان ليبرالي أو سلفي أو إخواني وأنا على استعداد أن أحمله على أكتافي وهذا نتيجة عشقي لمصر ولكن الآن أنا مع عمرو موسي لعلاقاته الخارجية سواء عربية أو أوروبية.

وعن نصيبها في شائعات الوسط الفني قالت أمل لم يطلق علي سوى شائعة واحدة منذ دخولي الوسط الفني وعمري 17 عام في مسلسل العائلة وهذه الشائعة أطلقت بعد زواجي من المنتج إسماعيل كتكت وفوجئت بأخبار تقول أن الفنانة أمل رزق قررت اعتزال الفن لمدة عامين للتفرغ لتربية طفلها ولم تشغلني هذه الشائعة لأنني كنت أتمنى ذلك مثل بقية الفنانين والفنانات.

وعن ما إذا كان لها علاقات حب أثناء فترة الدراسة قالت لم يكن لي أية علاقة مع أحد وكون أن زميل الدراسة يأتي بالوردة ويضعها لي في الكتاب وأشياء من هذا القبيل فهذا كان شيء تافه بالنسبة لي وكنت أقول لمن يتكلم معي في الحب (انت أهبل ياله ) وهذه طبيعة العديد من البنات اللاتي تربين في الفلاحين خاصة وأنى كنت بنت وحيدة.

حكاية زواجها من المنتج إسماعيل كتكت كان لها نصيب في حوارها معنا حيث قالت هو كان صديق لبابا لأنه كان المستشار الصحفي للملك فهد ملك السعودية وفي ذلك الوقت كان والدي هناك يدير صيدلية وتعرفوا على بعض وصاروا أصدقاء وتوطدت علاقتهما عندما قررت الالتحاق بالمعهد فطلبت من بابا أن يسأل عن كيفية التقدم فسأل كتكت ومن هنا بدأت العلاقة تزيد فإذا أتينا إلى القاهرة يقوم بعزومتنا وكان لابد من رد العزومة بالمنصورة ورأس البر وأصبحت العلاقة أسرية

أمل تابعت: "فوجئت بأنه يطلب يدي من والدي وكان يتوقع رفضي له لكنني وافقت على خطبته وتزوجته بعد تخرجي من المعهد بعامين وكان عمري في هذا الوقت 19 سنة ورغم الانفصال فهو شخصية ممتازة وكان مثلى الأعلى وما زلت أحترمه وهذا حقه على.

وعن آخر أجر لها قالت لقد حصلت على آخر أجر لي كان عن مسلسل ادم وبلغ 450 ألف جنيه.