جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريال يوسف تنفصل عن زوجها بعد 8 أشهر على الزفاف

الثلاثاء 08 مايو 2012 | 12:42 مساءً
القاهرة - Gololy
2079
فريال يوسف تنفصل عن زوجها بعد 8 أشهر على الزفاف

أعلنت الممثلة التونسية فريال يوسف عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري، وبذلك بعد 8 أشهر زواج.

فريال بررت انفصالها عن زوجها السابق بأنها وجدته غير مناسب لها، وأنها تسرعت في الزواج منه بسبب ضغطه عليها، وفي تصريحات صحفية قالت: «كلّ ما استطيع قوله إن ما عرفته عن هذا الشخص لم يكن مطمئناً بأي حال من الأحوال، ولكن نظراً لكوني بنت أصول قررت استكمال حياتي معه، رغم تأكّدي من كلّ ما علمته عنه إلا أنني وبالرغم من موقفي معه اكتشفت أنه يتعامل معي من منطلق أنه فرصة ذهبية لي».

الممثلة التونسية كشفت عن طلب زوجها السابق الشبكة التي قدمها لها بعد الطلاق بشكل غير لائق، وعن هذا الموقف قالت: «شبكتي رأيتها لأول مرة يوم عقد القران نفسه لأنني لم اخترها ولم يكن لي أي شروط بشأنها كما أن أهلي أيضاً لم يطلبوا منه الأمور المتعارف عليها لأي عروس كالمقدّم والمؤخّر من منطلق أنهم يشترون رجلاً لأبنتهم».

وتابعت:«إلا أنه بالرغم من كلّ ذلك لم يراع أي شيء، وأخذ الشبكة بعد انفصالي عنه بطريقة غير لائقة، حيث كانت تلك الشبكة عبارة عن خاتمين وساعة اكتشفت فيما بعد أن هذه الساعة كانت ملكاً لزوجته السابقة رجاء بلمليح، حيث لم أكن على علم بهذه المعلومة من قبل».

الفنانة التي تألقت في مسلسل «خاتم سليمان» رمضان الماضي أضافت: «كلّ ما أريد قوله في هذا الشأن أن تلك الأشياء لا تساوي قيمتي بالعكس فهي قيمته من تساوي تلك الأشياء خاصة أنه لم يطبق آيات المولى عزّ وجلّ في سورة البقرة التي تنصّ على أحقية الزوجة في الاحتفاظ بشبكتها بعد أي ارتباط رسمي، بالرغم من كلّ ما فعله معي في الدنيا إلا أنني على ثقة بأنني سآخذ منه حقي في الآخرة بإذن الله».

يُذكر أن فريال يوسف كانت قد تم خطبتها وعقد قرانها على رجل أعمال مصري في سبتمبر من العام الماضي 2011 في جو أسري بعيداً عن الأضواء في العاصمة التونسية.