جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصورة.. فكهاني مصري يعاني من شبهه بمهند التركي

الثلاثاء 08 مايو 2012 | 02:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1565
بالصورة.. فكهاني مصري يعاني من شبهه بمهند التركي

نظرات إعجاب، وتعليقات معاكسة، بدأ يلاحظها بائع الفاكهة المصري «فيصل»، سواء من الشباب أو الفتيات، وعبارة واحدة يلقاها من المارة بجانب محله الكائن بشارع الورشة بحي شبرا بالقاهرة، وهي «أنت نسخة طبق الأصل من مهند».

فيصل لم يكن يتابع المسلسلات التركية التي غزت المجتمع المصري، ولا يعلم بأمر الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند»، ومن كثرة التعليقات التي تأتيه بوجود شبه كبير بينه وبين الممثل التركي، تعمد مشاهدته في أحد مسلسلاته ليتأكد بنفسه من هذا الشبه.

الفكاهاني المصري وجد فعلاً الشبه كبير بينه وبين مهند، وعندها فقط التمس العذر لكل ما يراه من نظرات إعجاب من زبائنه، بل استفاد كثيراً من هذا الشبه، حيث بدأت تتردد عليه كل زبونه تعلم بوجود هذا الشبه بينه وبين مهند، نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الممثل التركي في مصر.

ورغم ذلك فأن جذور فيصل الصعيدية تجعله يشعر بالحرج والخجل من معاكسات الفتيات له، حتى أنه في بعض الوقت يضطر لإخفاء وجهه حتى تكف السيدات عن وصف محاسنه.

فيصل تحدث عن المعاناة التي يعيشها من الشبه بينه وبين مهند قائلاً: «بدأت هذه المشكلة عندما بدأت المسلسلات التركية في الانتشار، ومن وقتها حتى الآن كل ما حد يشوفني يقول لي إني أشبه مهند التركي».

الشبه الذي يجمع بين فيصل المصري، ومهند التركي لم يشد انتباه زبائنه العادين فقط، وإنما لمسه أيضاً أحد المخرجين-بحسب ما أكد فيصل-وعرض عليه التمثيل، ولكنه رفض، وبرر ذلك بعفويه قائلاً: «أخاف إن مهند الأصلي اللي في تركيا يزعل، وده يأثر على شغله، وأنا مش عايز أسبب الأذى لحد».

شبيه مهند
شبيه مهند