جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد طلعت: لست حزين على الأهلي..و«غالي» الدليل

الثلاثاء 08 مايو 2012 | 05:13 مساءً
القاهرة - Gololy
539
محمد طلعت: لست حزين على الأهلي..و«غالي» الدليل

بعد القرار المفاجئ باستبعاده النهائي من الفريق، أعرب محمد طلعت مهاجم النادي الأهلي السابق، عن استيائه الشديد من سياسة القلعة الحمراء، مؤكداً أنه على استعداد تام باللعب لنادي الزمالك دون أي مقابل مادي.

نجم المنتخب المصري في مونديال الشباب 2009، أكد أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أبلغه بقرار الاستغناء عنه، وقال: «لم أقصر في حق الأهلي، وسأرحل بسبب سياسة الأهلي الذي يفرض رأيه وسياسته على الجميع».

مهاجم الاتحاد السكندري السابق، أضاف: «مش حزين أني ماشي، ومحمد طلعت مش هيموت، وهحقق النجاح في أي فريق انضم له حتى أرد على الأهلي، الذي شكك في إمكانياتي دون أن يمنحني الفرصة».

وعن إمكانية انتقاله للزمالك الغريم التقليدي للأهلي، قال: «يا ريت يجيلي عرض من الزمالك، ده أنا هرمي نفسي على الزمالك، حتى لو هلعب ببلاش، نفسي أروح الزمالك لإثبات ذاتي».

وبشأن عدم ضمه لقائمة المنتخب الأوليمبي، الذي يستعد حالياً لأولمبياد لندن، أكد طلعت أن ليس حزين لاستبعاده، مُشيراً إلى أن المنتخب سيذهب إلى لندن في زيارة عاجلة ثم يعود إلى مصر من جديد.

لاعب أهلي دبي السابق، أكد في ختام تصريحاته أنه متعجباً من الأزمة الحالية بين مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء، وحسام غالي قائد الفريق، وقال: «كيف يحدث ذلك مع لاعب بحجم وإمكانيات غالي، فما حدث معه يؤكد سياسة الأهلي التي تحدثت عنها».

يُذكر أن محمد طلعت – 23 عاماً – شارك مع النادي الأهلي عام 2008، وتوقع له الكثيرون أن يكون مهاجم مصر الأول في سن مبكر، إلا أنه ابتعد عن الملاعب سواء للإصابة أو لمشاكله، مما دفع إدارة القلعة الحمراء لإعارته للاتحاد السكندري قبل الاستغناء عنه.