جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادلين طبر تدخل عالم الإدمان

الاربعاء 09 مايو 2012 | 11:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
769
مادلين طبر تدخل عالم الإدمان

قالت الفنانة مادلين طبر إنها تستعد لدور صعب جداً في مسلسلها الجديد" أرواح منسية" من الأدوار المركبة حيث أنها تجسد شخصية "انتصار" وهى امرأة مدمنة للمورفين ولديها ابنة وهى ميرنا المهندس ونتيجة إدمانها تتسبب في ضياع ابنتها وانحرافها.

مادلين أوضحت أنها عقدت جلسات عمل مع عدد كبير من المدمنين، وقامت بقراءة العديد من الأبحاث عن مدمني المورفين لتتعرف على كيفية تناوله وأثاره على الجسم وشكل المدمن قبل الجرعة وبعدها حتى تقدم الدور بقدر كبير من المصداقية.

مسلسل "أرواح منسية" يتناول قصص أشخاص تمسكوا لسنوات طويلة رغم ظروفهم المختلفة بحياة أشبه بالموت السريري، دون أي محاولة منهم لتغيير سلوكهم أو حياتهم خوفا من المجهول لكنهم، ونتيجة دخول شخصيات مؤثرة وبشكل مفاجئ إلى عالمهم تبدأ حياتهم بالتغيير برؤية الحياة بشكل مختلف.

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم مصر وسوريا منهم الفنان عزت العلايلي وفراس إبراهيم وعبد الرحمن أبو زهرة وميرنا المهندس وأمل رزق ومادلين طبر وعايدة رياض ورندة الخطيب وبيرت أبى راشد ومروة أحمد وسامي الشيخ وحسام فارس ورامي غيط ونور السباعي وماهر عصام ومنير مكرم وطارق ريحان ومجدي بدر ومحمد متولي.

"أرواح منسية" من تأليف نبيل الملحم وإخراج السوري سمير حسين، ويشارك في إنتاجه شركة فرح ميديا للمنتج إسماعيل كتكت والمنتج فراس إبراهيم ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.