جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي: أنا محترمة ولن أدخل غرفة نوم

الاربعاء 09 مايو 2012 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
842
نادين الراسي: أنا محترمة ولن أدخل غرفة نوم

أكدت النجمة اللبنانية نادين الراسي أنها لن تقدم مشاهد العري والابتذال وقالت: "قطعت عهداً على نفسي منذ انطلاقي في مجال التمثيل أن أثبت للجميع أن طرح ومعالجة القضايا الاجتماعية الجريئة في الدراما لا يتطلب أجساداً رشيقة وغرفة نوم، بل ممثلة تحترم ذوق المشاهد وحياءه ولا تتخطى الخطوط الحمراء".

الراسي قالت إنها وضعت بصمتها في جميع الأدوار التي قدمتها. وأضافت: "أنا قلقة على مستقبل الدراما اللبنانية لأن المنتجين لا يحسنون تسويقها في أنحاء الوطن العربي، فضلاً عن اعتمادها في الفترة الأخيرة على ممثلين لبنانيين لا يتقنون حتى نطق اللهجة اللبنانية بالشكل الصحيح، وللأسف أصبح المجال مفتوحاً أمام مقدمي البرامج وملوك الجمال والمغنيين وعارضي الأزياء، علماً أنني لا أمانع دخولهم مجال التمثيل شرط امتلاك الموهبة".

صحيفة البيان الإماراتية سألت الراسي عما إذا كان زوجها يتدخل في الأدوار التي تقدمها، فأجابت: مع حبي الكبير لزوجي، إلا أنه لا يوجد شخص في هذه الحياة يستطيع منعي من القيام بأي عمل إن كنت مقتنعة به، لأنني أم لثلاثة أبناء، البكر 14 سنة، ثم 4 سنوات، والصغير عمره سنة، وأعرف حدودي جيداً، وأعي أنني أدخل بيوت الناس دون استئذان من خلال التلفزيون، وإن لم أحترم عاداتي وتقاليدي فلن يحترمني الجمهور".