جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الشريف: مشاهد السرير والقبلات وراء تفكيري الاعتزال

الخميس 10 مايو 2012 | 10:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
1807
يوسف الشريف: مشاهد السرير والقبلات وراء تفكيري الاعتزال

طالب الممثل المصري يوسف الشريف بضرورة وجود لجنة خاصة للرقابة على مسلسلات رمضان المقبل، على أن تكون هذه اللجنة مسئولة عن كل الأعمال الدرامية، وبالفعل دشن هذه الحملة التي يراها ضرورية وأخلاقية.

الشريف أكد أن حملته لا تعتبر تملق للتيارات الإسلامية المتصاعدة في الشارع المصري حالياً، وبرر ذلك بأنه ثابت على هذا الموقف من قبل ثورة 25 يناير، وخاصة أنه سبق ودشن حملة تحمل اسم «معاً لرقابة أخلاقية على الفن».

حملة يوسف تجاوب معها عدد كبير من الجمهور، ولكن قوبلت بهجوم شديد من قبل الكثير من الفنانين، وهو ما شجع الممثل المصري لتدشين حملة أخرى تبدأ من رمضان المقبل، مراعاة لشعور الصائمين، وحفاظاً على حياء المشاهدين في المنازل.

الفنان الشاب كشف عن وضعه شروط قبل دخوله أي عمل فني بعدم وجود أي مشاهد خارجة فيه مثل مشاهد في السرير، أو قبلات، على أن تكون هذه الشروط مكتوبة في عقده على العمل، وهو ما عرضه لهجوم من الكثير حتى أنهم طالبوه باعتزال الفن.

بالفعل يوسف الشريف اعترف أنه فكر في اعتزال التمثيل 4 مرات، ولكنه كان يعدل عن قراره بسبب حبه للفن، وأضاف: «هذه القرارات بدأت بعد فيلمي «هي فوضى»، حيث عُرض علي عده عمل سينمائي كبير كانت فرصة ذهبية، ولكن بعد قراءتي للسيناريو رفضت بعض المشاهد، فقال لي المخرج وقتها: «مش شغلك»، واعتذرت عن الفيلم».