جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأهلي يرفض تقديم محمد بركات لـ«ملعب كوته»

الجمعة 11 مايو 2012 | 05:37 مساءً
القاهرة - Gololy
409
الأهلي يرفض تقديم محمد بركات لـ«ملعب كوته»

بالرغم من توقع الكثيرين موافقة النادي الأهلي على تقديمه برنامج «ملعب كوته»، في ظل توقف النشاط الكروي في مصر، إلا أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، رفض تقديم نجم الفريق محمد بركات، لهذا البرنامج.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن الجهاز الفني اعترض على تقديم بركات لبرنامج تليفزيوني في رمضان، وقال: «لوائح وقوانين النادي تمنع مشاركة أي لاعب في تقديم برامج تلفزيونية، حتى لو كانت هذه البرامج مسجلة».

مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أضاف للموقع الرسمي لناديه: «لاعبي الأهلي يعلمون ذلك تماماً، وهم كونهم لاعبين محترفين يدركون أهمية الحفاظ على اللوائح والقوانين المنظمة للعمل في الأهلي».

وفي ختام تصريحاته، قال سيد عبد الحفيظ: «الجهاز الفني حريص على تطبيق اللائحة المعمول بها داخل جدران القلعة الحمراء، والتي تنص على منع أي لاعب من تقديم أي برنامج تلفزيوني».

يُذكر أن إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني، كانا قد رفضا من قبل السماح لعدد من لاعبي الفريق بالاشتراك في الأفلام السينمائية أو تقديم البرامج التليفزيونية، وفي مقدمتهم عماد متعب وشادي محمد، وكان الاستثناء الوحيد لمحمد بركات في برنامج بركات ملك الحركات، لإصابته في ذلك الوقت.