جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدير حملة «لازم حازم» يسب الجيش على الهواء

الجمعة 11 مايو 2012 | 05:21 مساءً
القاهرة - Gololy
423
مدير حملة «لازم حازم» يسب الجيش على الهواء

وصف الشيخ جمال صابر، مدير حملة « لازم حازم»، الداعمة لحازم أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، الجيش المصري بلفظ قاسي، مما عرضه للانتقاد، من قبل الكثيرين الذين طالبوا بإحالته للمحاكمة العسكرية بتهمة إهانة مؤسسة عسكرية، إلا أنه تراجع وقدم اعتذاره عن ذلك الوصف.

الشيخ جمال صابر في حواره مع برنامج «مصر تقرر» على قناة الحياة 2، تراجع وقدم اعتذاره عن ذلك الوصف في نفس البرنامج وعلى الهواء مباشرة.

مدير حملة «لازم حازم» قال: «إن أولاد أبو إسماعيل إذا أخطأوا خطأ جسيمًا، فلا يجب «الرد عليهم بالقتل»، مضيفًا: الشيخ أبو إسماعيل طريح الفراش ولم يكذب.. وأستطيع أن أكذب نفسي ولا أكذب الشيخ حازم».

صابر َأضاف إن الإعلام مصمم أن يتهم أولاد أبو إسماعيل، بأنهم وراء أحداث العباسية"، مشيرًا إلى أن هذه النبرة يجب أن تنتهي من المجتمع، لأن الإسلاميين فصيل كبير ولا يوجد مانع من التحاور معهم.

الشيخ صابر أكد: إن القانون أجاز الاعتصام ولم يحدد مكانًا معينًا له والحملة كانت في اعتصام سلمى ولم تحدث مشادة واحدة، كما أنها لم تقترب من وزارة الدفاع، وكل ما قيل حول ذلك افتعال للأزمة، مطالبًا المجلس العسكري بتغيير لجنة الانتخابات الرئاسية وتعديل المادة 28 من الإعلان الدستوري.