جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيكر كاسياس يُفضل نجوم البارسا على الريال في زفافه

السبت 12 مايو 2012 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
281
إيكر كاسياس يُفضل نجوم البارسا على الريال في زفافه

نافياً الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن انفصاله عن صديقته، حدد إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الأسباني وريال مدريد، قائمة المدعوين في حفل زفافه على المذيعة سارة كاربونيرو، والتي شهدت تواجداً مُكثفاً من لاعبي برشلونة.

استيفي كالزادا وكيل قائد الماتادور الأسباني، كشف عن قائمة المدعوين لحفل زفاف كاسياس، المقرر إقامته هذا الصيف بعد انتهاء الموسم الكروي، وتحديداً عقب «يورو 2012»، حيث أنه فاجأ الجميع أن عدد لاعبي البارسا يفوق العدد المدعو من زملائه في النادي الملكي.

مجلة «ليكتوراس» المتخصصة في أخبار المشاهير، نشرت قائمة المدعوين وجاء في مقدمتها كارليس بويول، تشافي هيرنانديز، أندريس أنيستا وسيسك فابريجاس نجوم البارسا وزملائه في المنتخب، في حين دعا من الريال كريستيانو رونالدو، سرخيو راموس، ألبارو أربيلوا وتشابي ألونسو.

علاقة كاسياس وسارة الثنائي الأشهر على الساحة الرياضية الأسبانية، بجانب جيرارد بيكيه والمطربة الكولومبية شاكيرا، قد لفتت الأنظار بشدة في كأس العالم 2010، والتي شهدت تتويج المنتخب الأسباني باللقب العالمي، بعدما قبلها على الهواء مباشرة أمام كاميرات التليفزيون وعدسات المصورين .