جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة كلود ماكليلي السابقة تُقاضيه لـ«تحطيمه أسنانها»

السبت 12 مايو 2012 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1192
صديقة كلود ماكليلي السابقة تُقاضيه لـ«تحطيمه أسنانها»

بعد أن اعتدى عليها ووجه لها عدة لكمات في وجهها، سيمثل كلود ماكليلي لاعب كرة القدم الفرنسي المعتزل، أمام المحكمة للاستماع إلى أقواله في التهم الموجه إليه من صديقته السابقة تاندي أوجير.

صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أوضحت أن ماكيليلي وجه لكمات قوية لوجه لأوجيز أكتوبر 2010، بعد فترة قصيرة من انفصالهم، مما دفعها لرفع دعوى قضائية ضده، نظراً للإصابات النفسية والبدنية التي تعرضت لها على يده.

تاندي أوجير تُطالب لاعب ريال مدريد الأسباني السابق، والذي يعمل حالياً في الإدارة الفنية لباريس سان جيرمان الفرنسي، بتعويض مالي يُقدر بـ70 ألف جنيه إسترليني، نتيجة للأضرار التي وقعت عليها وتوقفها عن عملها كمنظمة حفلات وأحداث في لندن.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أكتوبر 2010، عندما قررا أوجير وماكيليلي الانفصال بعد عامين من الارتباط والعيشة سوياً في شقته بباريس، وعادت إلى الشقة لأخذ بعض متعلقاتها الشخصية، فاشتبكا معاً ووجه إليها لكمات في وجهها، مما أفقدها عدد من أسنانها وإصابتها بجروح في رقبتها، وفقاً لمحامية أوجير.

في حين أكد ستانيسلاس بانون محامي ماكيليلي، أن النجم الفرنسي المعتزل، وجد صديقته السابقة في شقته لسرقتها، الأمر الذي دفع موكله للدفاع عن ممتلكاته، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أن كلود سيُدلي بأقواله أمام محكمة فرساي جنوبي غرب باريس الخميس المقبل.