جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنور البلكيمي: ذهبت إلى طبيب نفسي بسبب «المنخار»

السبت 12 مايو 2012 | 11:31 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
498
أنور البلكيمي: ذهبت إلى طبيب نفسي بسبب «المنخار»

كشف النائب أنور البلكيمى، عن حزب النور السلفي، صاحب أشهر عملية تجميل في مصر، عن أن قيادات حزب النور السلفي قرروا عرضه على طبيب نفسي، قبل اتخاذ قرار فصله من الحزب، وذلك للكشف على حالته النفسية على خلفية أزمة تجميل "منخاره".

البلكيمي قال- خلال لقاءه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "الحقيقة"-: إن حزب النور اتخذ قرار فصله، لأن الحزب كان يريد أن يظهر للرأي العام بأنه لا يجامل أحدًا على سبيل مبادئه، ويبرأ نفسه أمام الشعب المصري الذي وثق فيه كممثل تحت قبة البرلمان.

وأضاف أن الحزب تخلى عنه سياسياً فقط، ولكن مازال على علاقة شخصية وطيبة مع قيادات الحزب وقيادات الجماعة السلفية التي يتشرف بالانتماء إليها، فهم وقفوا بجانبي في محنتي وذهبوا بي إلى أطباء نفسيين.

البلكيمي كان قد قد اعترف في بداية الحلقة بأنه وقع في خطأين، الأول عندما دخل المستشفى لإجراء عملية تجميل الجيوب الأنفية لتحسين صوته، والمرة الثانية عندما ذهب للمستشفى بمفرده دون أن يصطحب أحدًا لأنه لو اصطحب أحدا لعلم بما يحدث.

النائب السلفي قال إنه ليس معصوماً لأنه بشر ومن صفات البشر الخطأ والصواب، لكن على المخطئ أن يعتذر عن خطئه، وعلى المواطنين التماس العذر له لأنه كان تحت تأثير البنج، ولم يكن بطبيعته.