جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدرية أحمد: نعم «نفخت».. وهذه حقيقة زواجي

السبت 12 مايو 2012 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
882
بدرية أحمد: نعم «نفخت».. وهذه حقيقة زواجي

أعربت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن إعجابها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، معترفة أنها تغار منها، وقالت: «أغار من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وأحسدها على جمالها، وعلى طبيب التجميل الخاص بها؛ فهي أنثى جميلة وذكية وتعرف جيدًا كيف تستغل جمالها».

بدرية صرحت بتأييدها لعمليات التجميل، وكشفت عن إجرائها عملية تجميل، قائلة: «ليس من العيب أن أعلن خضوعي لعمليات تجميل، وقد قمت في فترة سابقة بنفخ شفايفي، ولا أخجل من ذلك، خاصةً أنه لا يمكن خداع المشاهد في هذا الأمر، ولكن الآن لم يعد هناك وجود للنفخ؛ فقد عادت شفايفي إلى طبيعتها».

الممثلة التي تم اتهامها بتعاطي المخدرات أعربت عن سعادتها بالحصول على براءتها من هذه التهمة، مشددة على أنها ستقاضي الداخلية الكويتية للحصول على رد اعتبار من هذه التهمة، من أجل أدولاها، وجمهورها الذي وقف بجانبها.

بدرية انتقدت بشدة شائعات الزواج التي تلاحقها، نافية شائعة زواجها الأخيرة من الإعلامي عبد الله الحمادي الذي قالت عنه إنه في مكانة ابنها الرابع، ولفتت إلى أنها لجأت لإطلاق شائعات زواجها في الفترة الأخيرة، حتى تحمي نفسها من الإعلام، إلا أن وسائل الإعلام بدأت تطاردها من جديد، وتطلق شائعات عن طلاقها.