جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد حسان: الإختلاف سيؤدي إلي نتيجة مرّة بين الإسلاميين

الاحد 13 مايو 2012 | 02:10 مساءً
القاهرة - Gololy
346
محمد حسان: الإختلاف سيؤدي إلي نتيجة مرّة بين الإسلاميين

تساءل الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، لماذا لا يتنازل الكل عن مصلحته الشخصية، وعن مصلحة حزبه وجماعته ليقدم دين الله ثم مصر، فالكل يتصارع إلا من رحم ربي، مؤكداً أننا سنجد نتيجة مرّة في الأيام القليلة المقبلة نتيجة لهذا الاختلاف.

الشيخ حسان أكد: إنه لا ينبغي أن يكون  العلماء والدعاة إلي الله في جانب، وأن تكون الأمة بمشكلاتها وأزمتها في جانب آخر, فلابد أن يكون هناك سياسية شرعية بعيدة عن سياسية الكذب,والنفاق, والخداع, والبعد عن الثوابت والأصول, لأنها تكون منضبطة بكتاب الله وسنة نبينا الذي قال«كانت بنوا إسرائيل تسوسهم الأنبياء».

حسان قال: رغم عمق الأزمة التي تمر بها مصر إلا أنها صخرة من الحق ستنكسر عليها كل أمواج الباطل، فصبرا يا مصر فكوني كما كنت أقولها لأجدد الأمل فإن بعض القلوب التي أصابها الإحباط وإياكم والتراجع فانه الهزيمة, وإياكم والتردد فانه سوس العزيمة.

الشيخ حسان أضاف في خطبة الجمعة أمس: إن مكمن الخطر ومكمن الشر والبلاء في إعجاب كل مصري برأيه ويقول رأيي أنا وفلان كذاب و فلان مخادع,  والأنا التي باتت اله معبود الإ من رحم ربي,وأكد إنه لا حرج في اختلاف الرأي ولكن الحرج في التنازع الذي يصل إلى حد القتال الموجود الآن علي أرض الواقع.