جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصلة من السباب والشتائم بين غادة عادل وزوجها مجدي الهواري

الاحد 13 مايو 2012 | 11:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
685
وصلة من السباب والشتائم بين غادة عادل وزوجها مجدي الهواري

قالت صحيفة مصرية إن العلاقة بين الفنانة غادة عادل وزوجها مجدي الهواري ساءت بشكل كبير في الأيام الماضية لدرجة أنهما أمطرا بعضهما بوصلات من الشتائم والسباب في كواليس أحد المسلسلات التي يخرجها الهواري.

الصحيفة أشارت إلى أن اقتحام غادة لموقع تصوير مسلسل "الزوجة الرابعة" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان كان أشبه بالمفاجأة التي ألجمت الألسنة، خاصة أن ذلك حدث أثناء انشغال زوجها بتصوير أحد المشاهد التي تجمع بين مصطفى وحسن حسني.

الأمر –طبقا لصحيفة الفجر صوت الحرية في عددها الصادر هذا الأسبوع- لم يتوقف عن ذلك، بل إن غادة انفجرت في وجه زوجها بوصلة من السباب والإهانة بصوت عال وسط حالة من الذهول انتابت جميع العاملين، حينها لم يستطع الهواري السيطرة على انفعاله بعد أن وصل لأقصى درجات الغضب، وحاول الرد بشكل غاضب عليها، وكاد أن يصفعها على وجهها.

من جانبها –وطبقا للصحيفة- لم تتخيل غادة أن يصل رد الهواري عليها إلى هذا الحد، وانتابتها حالة من الذهول اتجهت بعدها مسرعة إلى سيارتها وهي منهمرة في بكاء هستيري وحاول الجميع إيقافها إلا أنها أصرت على المغادرة.

الهواري لم يكتف بما فعله رغم محاولات عديدة من الفنانين احتواء الموقف، حيث جلس بجوارها، وأمن على أقفال السيارة ثم فاجأها بوصلة جديدة من الشتائم، ولم يستطع كل العاملين السيطرة على الموقف.