جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشهد إباحي لصوفيا بوتلة يثير عاصفة في الجزائر

الاحد 13 مايو 2012 | 11:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
3971
مشهد إباحي لصوفيا بوتلة يثير عاصفة في الجزائر

أثارت مشاركة الممثلة والراقصة الجزائرية صوفيا بوتلة في فيلم تؤدي فيه مشاهد إباحية غضبًا في المجتمع الجزائري، وطالب ناشطون بعدم تسويق الفيلم أو عرضه في الجزائر، بل ومقاطعة الجزائريين له في فرنسا، خاصة أنها ابنة الموسيقار الجزائري الشهير صافي بوتلة الذي كان وراء نجاح الشاب خالد.

الراقصة الجزائرية صوفيا بوتلة -المقيمة في فرنسا- تشارك في بطولة الفيلم الفرنسي الراقص "رقص الشوارع 2"، الذي انطلق عرضه في دور السينما الفرنسية منتصف الأسبوع الجاري، بعد أن فسخت عقد تعاملها مع مغنية البوب مادونا.

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" قادوا حملة لمقاطعة متابعة الفيلم الفرنسي، الذي تظهر فيه الممثلة والراقصة الجزائرية في مشاهد إباحية مع البطل وهو راقص أيضا.

الراقصة الجزائرية كانت ضمن مجموعة من الراقصات اللاتي رافقن ملكة البوب الأمريكية مادونا لسنوات في جولاتها الفنية والكليبات، وانفصلت عنها منذ حوالي سنتين، خصوصا بعد ارتباطها بالجزائري إبراهيم زيبات.

صوفيا بوتلة قالت في تصريحات للصحافة الفرنسية بمناسبة الترويج لفيلمها "كنت بصدد التحضير لظهور الراحل مايكل جاكسون، لكن الموت غيّبه، وكنت أتدرب على الرقصة التي سيظهر بها في حفل العودة" حسب ما ورد في جريدة القدس.