جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادر السيد: تصريحاتي مع شوبير أُسيئ فهمها

الاحد 13 مايو 2012 | 01:27 مساءً
القاهرة - Gololy
994
نادر السيد: تصريحاتي مع شوبير أُسيئ فهمها

بعد تصريحه المفاجئ أمس السبت 112 مايو في برنامج «كورة النهارده»، بأنه سيقوم بانتخاب الفريق أحمد شفيق، نفى نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق، تأييده لشفيق في انتخابات الرئاسة.

نجم الأهلي والزمالك السابق، قال لـ«اليوم السابع»: «تصريحاتي أمس مع الإعلامي أحمد شوبير، أُسيئ فهمها من الأخير، حينما ألمح عقب انتهاء مداخلتي الهاتفية إلى أنني سأقوم بمنح صوتي لأحمد شفيق».

نادر السيد، أوضح أنه رفض الإعلان عن مرشحه المفضل خلال مداخلته، احتراماً لباقي المرشحين،  مُشيراً إلى أنه ينتمي لمصر فقط، وليس لأي حزب أو فصيل سياسي معين.

حارس مرمى المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 1998، تابع: «ليس من المعقول أن أمنح صوتي لشفيق، أحد أركان النظام البائد والجميع يعرف تأييدي الشديد للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح كرئيساً لمصر».

وفي ختام تصريحاته، قال نادر: «أبو الفتوح وحمدين صباحي هما المرشحين، اللذان يعبران عن روح ثورة الخامس والعشرين من يناير، نظراً لتاريخهما الكبير في النضال ضد ظلم النظام السابق».

يُذكر أن نادر السيد كان قد أشار مع الإعلامي أحمد شوبير، إلى أنه سيقوم بانتخاب أحمد شفيق، إذا ثبت أنه قادر على جمع الشمل وعدم الانحياز أو تصفية حسابات لجهة معينة أمام جهة أخرى.