جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. اغتصاب هيفاء وهبي.. انتقام أم غيرة فنية؟

الاحد 13 مايو 2012 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1356
بالفيديو.. اغتصاب هيفاء وهبي.. انتقام أم غيرة فنية؟

انتشر في الأيام الأخيرة على عدد من المواقع الالكترونية خبر اغتصاب المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من قبل أحد عمال النظافة في أحد فنادق بيروت وقيامه بتصويرها بالفيديو، وساعد على انتشار الإشاعة أكثر التزام الفنانة هيفاء وهبي ومكتبها الإعلامي الصمت حيال هذه الإشاعة.

لكن مع التدقيق في هذا الخبر بمنطق وتعقل يتضح لأي شخص أنها مجرد إشاعة فالعديد من المواقع التي نشرت هذا الخبر نشرت معه صورة وفيديو للحادثة وعندما تقوم بتشغيل الفيديو لتكتشف أنه فيديو المقابلة التي أجرتها قناة "ال بي سي" اللبنانية مع الفنانة في المستشفى عقب الحادثة التي تعرضت لها في السابق أثناء تصويرها لواحدة من الفيديو كليبات الخاصة بها.

وحتى الصورة المرفق مع الخبر هي صورة للفنانة هيفاء في المستشفى بعد الحادثة نفسها، والسؤال الأخر الذي يؤكد أن الخبر مجرد شائعة، هي لماذا تقيم الفنانة هيفاء وهبي في فندق وهي تملك منزلاً في بيروت؟.

هذه الشائعة جاءت بعد النجاح الغير عادي الذي حققه ألبوم النجمة هيفاء وهبي الجديد «ملكة جمال الكون» عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، حتى قبل اصداره في الأسواق، خصوصا عبر شبكة آي تيونز التي احتل فيها المرتبة الـ 19 من بين 200 البوم عالمي.