جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف يختار النجوم الرئيس؟

الاثنين 14 مايو 2012 | 12:06 مساءً
القاهرة - Gololy
334
كيف يختار النجوم الرئيس؟

وسط حالة الترقب التي يمر بها الشعب المصري في انتظار الرئيس القادم بانتخابات نزيهة ، وقع  اختيار عدد كبير منهم  على أسماء مرشحيهم  وتمنوا أن يكون اختيارهم صائب  في المقابل بعضهم مازال في حالة حيرة .

فنجد الفنانة إلهام شاهين اختارت عمرو موسى مؤكده أنه مر بتجربة سياسية ضخمة سوف تساعده على تنفيذ أحلام المصريين فور توليه المنصب ، وأوضحت أنها تتمنى أن يصل بإخلاص لرغبات الشعب وأن تكون قراراته مدروسة بمنتهى الدقة والشفافية .

عارضتها في ذلك صديقتها المخرجة إيناس الدغيدي التي اختارت الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ، مشيره إلى أنه يحمل فكراً ووجهة نظر متفق عليها .

ونجد الفنان خالد الصاوي يدعم حمدين صباحي  ؛ لأنه يتمتع بروح الثورة ويريد حقاً التغيير ويحمل فكراً جديداً ، وهو الأنسب لمرحلة مصر .

وقال إنه كان يتمنى أن يكون الدستور أولاً ، ومجلس رئاسي ، ولكن هذا لا يحدث  ، ولكن مازال يتمنى جبهة  إنقاذ قوية .

نفس الشئ بالنسبة للفنان عمرو عبد الجليل الذي قال إنه  وقع اختياره على حمدين صباحي ؛ لأنه يتمتع بروح التغيير التي حرمنا منها النظام السابق لمدة 30 عاماً .

أما الفنان خالد النبوي الذي وصف الانتخابات الرئاسية بإنها مجرد عبث .

وعن الفنان حسين فهمي فقال إنه لا يوجد مرشح بين الموجودين  الآن لديه خطة تفصيلية للنهوض بالتعليم والعمل والصحة والأقليات والمرأة ، محذراً الإسلاميين بأن العلاقة بين الفرد وربه علاقة خاصة لا يجب أن يتدخلوا فيها .

أما الفنان يوسف شعبان فقرر اختيار الفريق عمرو موسى ، مؤكده أنها تربطه بها علاقة قوية منذ 15 عاماً ، ويعرف أنه الأنسب لهذه المرحلة .

وهناك الفنان أحمد عيد  الذي قال إنه يشعر بالإحباط ؛ لأن الثورة لم تقدم حتى الآن أي شئ للمواطن البسيط .

كما عبرت الفنانة هالة صدقي عن تأييدها للفريق أحمد شفيق ، معلله اختيارها  بأن الفترة المتوترة التي تمر بها مصر لا تحتاج لتجارب بل تحتاج لخبرة .

والفنانة الكبيرة لبني عبد العزيز اختارت عمرو موسى  ، مؤكده  أنه رجلاً دولياً ويعرف الشؤون الدولية ، كما أنه محترم ومعروف في دول العالم .