جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة: أحلام وزوجها يقابلونني بالأحضان ويشتمونني في غيبتي

الاثنين 14 مايو 2012 | 12:40 مساءً
القاهرة - Gololy
541
راغب علامة: أحلام وزوجها يقابلونني بالأحضان ويشتمونني في غيبتي

استمراراً للحرب الكلامية والتراشق بالتصريحات من حين آخر بين الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة الإماراتية أحلام؛ قال راغب إنه "عندما طرح عليّ اسم أحلام للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" وافقت. رغم معرفتي بوجود إشكال حول شخصيتها.

وأضاف أنا أحبّ التعامل مع هذا النوع من الشخصيات، لأنني إذا أردت التعاطي مع امرأة. أحب أن اذكر بأنها امرأة. كما أنني وافقت على اعتبار أن البرنامج ليس للمسايرة".

راغب قال إن أحلام وزوجها "كانوا يأخذونني في الأحضان ثم يشتمونني".

وأضاف في حوار لمجلة "سيدتي": إنه خلال سفرنا للبلدان العربية. اكتشفت أن أحلام ليست معروفة بهذا القدر إلّا في بلدان الخليج. وأنها ما أن تخرج عن هذا المحيط حتى تنحسر شهرتها. مثل تونس والمغرب والأردن وغيرها من البلدان الأخرى. ومع ذلك. استمر البرنامج الذي يفترض أن تكون سعيدة بنجاحه وبالشهرة التي حصدتها عربياً من خلاله. وأننا بعد هذه الرحلة الحلوة. ظننت أننا سنخرج بعلاقات جيدة لا أن نشتم ونؤذي بعضنا. كما صرّحت على صفحتها في "تويتر".

راغب أشار إلى أن أحلام "صرّحت في مقابلة صحفية أنني لست رئيس لجنة التحكيم. وأنا كذلك "غصباً عن رأسها" وهو ليس موضوعاً للنقاش. وإذا كانت أحلام لا تتكلّم الانجليزية ولا تفهم معنى head of jury. كما فعلت في إحدى المرات على الهواء. وجرّبت التفاصح بلغة لا تجيدها فلتتأكّد من المعنى جيداً. أحلام "زادتها" ومارست معي أكثر من خمسة مواقف بشعة. ومع ذلك ظللت صامتاً إلى أن وصل الحبل إلى رقبتي بشكل بدأ يزعجني".

وتابع "كان لا بدّ أن أجيبها. لذلك، أريد أن أقول لها أن رئيس اللجنة هو من يخرج الناس وليس أي شخص آخر. لذلك صرّحت في حوارها الصحفي أنها لم تكن تمزح عندما قالت على الهواء "بتسكت وإلا بطلّعك برا" ولو علمت لكنت أخرجتها".

وعن كلام زوجها مبارك الهاجري بأن أحلام قلبت الطاولة على راغب، قال "صدّقيني. أنا أيضا لم افهم قصده. ولن أرد عليه. إلا يكفيني هجوم واحد من زوجته؟!"

احلام
احلام و راغب علامة