جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي لراغب علامة: نجحت غصب عن أي فنان

الثلاثاء 15 مايو 2012 | 11:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
388
هيفاء وهبي لراغب علامة: نجحت غصب عن أي فنان

أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها البالغة من احتلال ألبومها الجديد «ملكة جمال الكون» المركز الأول على موقع «أى تونز» عالمياً، وقالت إنها قفزت في حجرتها كالأطفال عندما علمت بهذا الخبر.

هيفاء أوضحت أنها صاحبة فكرة طرح الألبوم على موقع «أى تونز» على شركة الإنتاج، لتكون بذلك أول مطربة عربية تطرح ألبومها على هذا الموقع العالمي، وذلك سعياً منها للوصول للعالمية.

المطربة اللبنانية أعربت عن تحمسها للقيام ببطولة مسلسلها الجديد «مولد وصاحبه غايب» المنتظر عرضه في رمضان المقبل، قائلة: «أحلى شيء يحدث لي هذا العام هو تصويري مسلسلاً درامياً، وكان من الصعب أن أرفض تصوير هذا المسلسل، لأن جميع عناصر النجاح مكتملة من سيناريو وإخراج وكاستنج وكل التفاصيل الخاصة بالعمل».

زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة نفت خلافاتها تماماً مع الفنانة فيفي عبده التي تشاركها بطولة مسلسلها الجديد، وقالت: «هذا الكلام لا يعقل، لأن علاقتي بفيفى عبده قوية جد، وأنا أحبها جداً على المستوى الشخصي، وكنت أتابعها يومياً من خلال مسلسل «كيد النسا» لذلك رشحتها للدور، كما أن ابنتها صديقتي جداً».

وعن هجوم السوبر ستار اللبناني راغب علامة عليها في أكثر من حوار صحفي قالت: «أنا لا أغني للفنانين، ولا أنجح للفنانين، وما يعنيني هو رأي جمهوري، لذلك لن أرد عليه فهو حر في رأيه، وبشكل خاص أحترم كل جيل، وأنا لست طفلة حتى أبكي من تصريحاته، ولديّ شخصية وجمهور وشعبية وفانز ينتظرون ردي لكني لن أضيع وقتي في الرد، لأن لديّ أعمالاً كثيرة أفضل أن أتحدث عنها».

هيفاء أوضحت أنها مندهشة من هجوم علامة عليها رغم صدقاتهما، وأضافت: «لا أعرف السبب، لكني أعتقد أن أي هجوم عليّ دائماً ينطلق عندما أقدم أعمالاً جديدة، أو هدفه التقليل مني لكن نجاحي غير مرتبط بيد أي فنان، ونجحت «غصب» عن أي فنان».

راغب علامة وهيفاء وهبي
هيفاء وهبي