جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شعبان عبدالرحيم يقاطع ابنه بسبب غنائه لأحمد شفيق

الثلاثاء 15 مايو 2012 | 11:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
295
شعبان عبدالرحيم يقاطع ابنه بسبب غنائه لأحمد شفيق

بسبب تأييده وحبه المعروف للسيد عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية، قرر المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم مقاطعة ابنه عصام بعدما أعلن تأييده للفريق أحمد شفيق المرشح للرئاسة، في أغنية «مبروك على مصر الحرية».

شعبولا أكد أنه لم يكن يعلم بتسجيل ابنه لهذه الأغنية، رغم محاولاته لمنعه من تسجيلها، إلا أن ابنه عصام أصّر على إطلاقها، مما صدم عبدالرحيم المعروف بحبه وتقديره للسيد عمرو موسى منذ أن كان وزيراً لخارجية مصر.

المطرب الشعبي اعتبر فعلة ابنه خروج عن طاعته، ولذلك قرر مقاطعة عصام، وفي الوقت الذي أوضح فيه أنه مؤمن بالديمقراطية، قال إنها ليست معناها أن يخالف الابن رأي أبوه!، معلناً احترامه للفريق أحمد شفيق، وكل مرشحي الرئاسة.

علاقة شعبان وعمرو موسى وصفها المطرب الشعبي بأنها «ودية وذات تاريخ طويل تحمل طعم العيش والملح»، ولفت إلى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية الأحق برئاسة مصر، وبرر رأيه قائلاً: «نجاح أي مرشح معتمد على توفيق الله سبحانه وتعالى لكن موسى يمتلك شعبية كبيرة مع البسطاء من الشعب المصري تؤهله لأن يصبح الرئيس القادم».

الجديد أن شعبان عبدالرحيم انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة، لحنها بنفسه، لمساندة موسى في الانتخابات المقبلة بعنوان «بحب عمرو موسى».

كلمات الأغنية هي؛ «من يومه عمرو موسى واضح وضوح الشمس.. مرجعش يوم فى كلامه وبكره زى أمس.. لو قلنا رمز الشمس هنقول كلام كتير.. خبرة وفاهم وعارف أصل الكبير كبير.. عشان حرك ومخلص والناس بيعشقوه.. والمسلم والمسيحي الاتنين بيقدروه..ده منصب مش صغير وبقولها عالملأ.. محتاج لحد فاهم يلحقنا من الغرق..أمريكا عارفة قيمته عشان دايما شجاع.. وبتسمع بس سيرته بتقول سمعاً وطاعاً».