جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام غالي يتسبب في غضب وليد صلاح من جوزيه

الخميس 17 مايو 2012 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
365
حسام غالي يتسبب في غضب وليد صلاح من جوزيه

بعدما أكد عدم استمرار حسام غالي بالفريق الموسم المقبل، في حالة بقائه على رأس القيادة الفنية، شن وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق، هجوماً حاداً على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء.

وليد أعرب عن استيائه من تأكيد المدرب البرتغالي على رحيل حسام غالي، وقال: «تصريحات جوزيه خاطئة وخطيرة، لأن الاستغناء عن لاعب هو من اختصاص لجنة الكرة، وليس من حق المدير الفني أن يستغني عن لاعب في تصريحات إعلامية، وبدون الرجوع لمجلس إدارة النادي الأهلي».

قائد النادي الأهلي الأسبق، أضاف في تصريحاته لبرنامج «ميديا سبورت» مع الإعلامي محمد الليثي: «أنا متأكد أن الكابتن حسن حمدي رئيس النادي سيجتمع بجوزيه، ويُعنفه على تصريحاته ويبلغه بأنه ليس من حقه الاستغناء عن أي لاعب في الفريق».

نجم المنتخب المصري الأسبق، تابع: «حدث من قبل هذا الموقف معي من جانب الألماني راينر تسوبيل المدير الفني الأسبق، الذي أكد في حديث لي أنه سيستغنى عن خدماتي، ووقتها تدخل الراحل صالح سليم رئيس النادي السابق، وقام بتعنيف تسوبيل وهاجمه بشدة، وقال له أن حقه الوحيد هو إشراك اللاعب أو جلوسه احتياطياً».

وفي ختام تصريحاته على قناة «الأهلي»، قال وليد: «جوزيه أخطأ في تصريحاته بشكل كبير بدون مبرر بعد أن هدأت الأزمة، فمن حقه المطالبة برحيل غالي، ولكن في حالة قيام اللاعب بفعل يناسب الإقصاء، وهو ما لم يحدث، خاصة أن غالي لم يخطأ في حق جوزيه».

يُذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه، كان قد أشاد بإمكانيات حسام غالي الفنية والبدنية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، مؤكداً أنه من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، إلا أنه لن يستمر مع النادي الأهلي الموسم المقبل، في حال تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.