جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو أجويرو ونجله يُشجعان «وصل مارادونا» من المدرجات

الخميس 17 مايو 2012 | 02:26 مساءً
القاهرة - Gololy
478
سيرجيو أجويرو ونجله يُشجعان «وصل مارادونا» من المدرجات

حرص الأرجنتيني سيرجيو أجويرو،  مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على اصطحاب زوجته وابنه، لمؤازرة صهره دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للوصل، خلال مباراة فريقه الهامة أمام الوحدة في الدور ربع نهائي من بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

أجويرو وبنجامين شاهدوا المباراة من المدرجات، وأظهروا تفاعلاً شديداً مع أهداف الوصل، ونزلا عقب انتهاء اللقاء إلى أرض الملعب، لتهنئة الأسطورة واللاعبين على صعود فريقهم، ومشاركتهم فرحتهم، كما أنه حرص على التقاط صوراً تذكارية معهم.

المهاجم الفائز مع فريقه بالدوري الإنجليزي الموسم الحالي، قال لوسائل الإعلام الإماراتية عقب المباراة: «الوصل انتقل إلى نصف النهائي..جلبنا بعض الحظ لفريق دييجو في دبي, على ما يبدو.. تقدم رائع وأتمنى له التوفيق».

ومن جانبه، أعرب مارادونا عن سعادته البالغة بمساندة حفيده وأجويرو له من المدرجات، وقال: «لقد تأخرت عن المؤتمر الصحفي للمباراة، بسبب إصرار حفيدي على اصطحابه إلى الملعب لتسديد الكرة في الشباك، وقد سجل هدفين أثناء ذلك».

لاعبي الوصل الإماراتي، استقبلوا أجويرو وأسرته بحفاوة بالغة، وكذلك الجماهير التي التقطت صوراً له أثناء وجوده في المدرجات، وظلت تهتف له كثيراً عقب انتهاء المباراة.