جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. محمود معروف لجوزيه: أنت قليل الأدب!

الجمعة 18 مايو 2012 | 02:29 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
429
بالفيديو.. محمود معروف لجوزيه: أنت قليل الأدب!

واصل الناقد الرياضي المصري محمود معروف، هجومه الحاد على البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للنادي الأهلي، وقام بسبه على الهواء مباشرة مع الإعلامي كريم حسن شحاتة.

معروف شن هجوماً حاداً على جوزيه، وقال: «طول عمري بقول أن جوزيه مدرب محظوظ، وهو مدرب بلا خطة، وأي واحد من أبناء الأهلي كان حقق نفس الإنجازات وهو يريد أن يهرب الآن بعدما خرب النادي، ولولا إن ربنا بيحب أبو تريكة، كان الأهلي خرج من دوري أبطال أفريقيا».

الإعلامي بقناة «مودرن»، أضاف خلال مداخلته الهاتفية في برنامج «كورة كل يوم»، المذاع على قناة «النهار»: «هذا المدرب قليل الأدب، خاصة بعدما قال أنه فاز ببطولات أكثر من اللي فاز بها النادي الزمالك في تاريخه».

الناقد الرياضي، تابع: «أزمة جوزيه مع غالي مبالغ فيها، وهو عايز يطفش النجوم، فسبق وطفش عصام الحضري، وشادي محمد وأحمد حسن، ومن حقه أن يُعاقب غالي، ولكن ليس من حقه أن يقول يا أنا يا اللاعب».

محمود معروف اعتاد الهجوم على مانويل جوزيه، خاصة في الفترة الأخيرة بعدما هاجمه في مقاله بجريدة «الجمهورية»، ووصفه بأنه «شخصية سيكوباتية معقدة»، بسبب موقفه من حسام غالي، وما تردد عن تجريده من شارة القيادة.