جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاميتا فرنجية: لم أقلد «هند رستم».. ورفضت تجسيد «سامية جمال»

السبت 19 مايو 2012 | 09:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
741
لاميتا فرنجية: لم أقلد «هند رستم».. ورفضت تجسيد «سامية جمال»

أكدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، أنها تلقت عرضاً لتجسيد شخصية الفنانة المصرية الراحلة سامية جمال في مسلسل «كاريوكا»، نافية في الوقت ذاته، أن تكون صرحت أنها خليفة الراحلة هند رستم.

الفنانة اللبنانية، قالت: «تلقت عرضاً لتجسيد شخصية سامية جمال في مسلسل كاريوكا، إلا أن ظروف الثورة وانشغالي بعدها في التحضير لأعمال أخرى، جعلت مشاركتي في هذا العمل لم تكتمل»، مُشددة على عدم وجود أي مشاكل دفعتها إلى الاعتذار.

وعن تصريحاتها الأخيرة باعتبار نفسها خليفة نجمة الإغراء المصرية هند رستم، قالت لاميتا: «لم أصرح بهذا بتاتاً، فعلى الرغم من حبي لهذه الفنانة الكبيرة التي تركت بصمة كبيرة في السينما المصرية، فإنني لا أسير على خطى أية فنانة بما فيهم هند رستم، وخاصة في ظل رؤيتي بأنني صاحبة استايل خاص وأعمل على نفسي جيدًا لمحاولة تطوير أدائي باستمرار».

لاميتا فرنجية، أضافت في تصريحاتها لـmbc.net: «أنا لا أسعى لتقليد أحد على الإطلاق لأنني ممثلة ولست مقلدة، والدليل أنني حينما جئت إلى مصر كنت لا أجيد اللهجة المصرية على الإطلاق، لكني استطعت بإرادتي واجتهادي تعلمها وإجادتها أيضاً».

وفي ختام تصريحاتها، أكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تُخرج سوى 5% من طاقاتها الفنية، وقالت: «ما زال بداخلي كثير لتقديمه؛ حيث إنني لم أقدم حتى الآن سوى أدوار اللايت الكوميدي، لكني لم أقدم الأدوار الاجتماعية والرومانسية والأكشن، وكذلك الأدوار النفسية المركبة التي أتمنى تقديمها خلال الفترة القادمة».