جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور واين روني في «الملهى الليلي» تُثير غضب الإنجليز

السبت 19 مايو 2012 | 11:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
677
صور واين روني في «الملهى الليلي» تُثير غضب الإنجليز

تحت عنوان «هل هذه هي أفضل طريقة من أجل الاستعداد لكأس الأمم الأوروبية؟»، شنت الصحف البريطانية هجوماً حاداً على واين روني، نجم المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد، بعد انتشار صوراً له داخل «ملهي ليلي».

عدسات المصورين التقطت صوراً لروني وهو «مخموراً»، ويلعب القمار في ملهى ليلي بولاية لاس فيجاس الأمريكية، قبل أيام من انطلاق بطولة أمم أوروبا، المقرر إقامتها في أوكرانيا وبولندا خلال الفترة من 8 يونيو إلى الأول من يوليو المقبلين، مما أثار غضب الصحف البريطانية، التي شككت في انتماء اللاعب لمنتخب بلاده.

صحيفة «ديلي ميل»، أعربت عن استيائها الشديد من تصرف اللاعب الدولي، قالت: «المنتخبات الأوروبية يتقدمها الهولندي والإسباني والألماني والفرنسي، تستعد بقوة لخوض البطولة الأوروبية، فيما يحتسي اللاعب الأول في إنجلترا البيرة ويتمرن على البلياردو».

«ديلي ميل» هاجمت روني بضراوة ونشرت صوراً له لتؤكد أنه لا يتدرب بجديه وقللت من شأنه، وطالبت بضرورة وجود موقف صارم من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمام تصرفات اللاعب المشاكس، وعلقت على نوقفه الأخير قائلة: «هل هذه هي أفضل طريقة من أجل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة؟».

لاعبي المنتخب الإنجليزي، اعتادوا على ارتكاب مخالفات سلوكية، قبل الأحداث الكروية الكبرى، فقد سبق وخان الدولي جون تيري مدافع تشيلسي، زوجته مع زوجة زميله في المنتخب واين بريدج، قبل انطلاق كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010، ووصلت المشكلة إلى المحاكم القضائية.

روني
روني