جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أن اعتلت عرش الغناء.. هل تصيب لعنة الشهرة علاقة شيرين عبدالوهاب بزوجها

السبت 19 مايو 2012 | 11:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
407
بعد أن اعتلت عرش الغناء.. هل تصيب لعنة الشهرة علاقة شيرين عبدالوهاب بزوجها

حالة نشاط فني تعيشها المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب هذه الأيام، فبالإضافة لتحقيق ألبومها الجديد «أسأل عليا» نجاحاً كبيراً، تستعد حالياً لتصوير كليبين جديدين هما «هاتروح» و«ده مش حبيبي».

شيرين تستعد أيضاً لإحياء حفلين كبيرين في تونس، ومجموعة حفلات في أمريكا، إضافة إلى الاتفاق معها على إحياء حفل في مهرجان «جرش» في أول ظهور لها على هذا المسرح العريق.

المطربة المصرية أعربت عن سعادتها بالنجاح الذي حققته حتى الآن قائلة: «الحمد لله..لم أتخيل يوماً أن أصل إلى هذه المكانة في مصر والوطن العربي في فترة لم تتجاوز «12» عاماً..لم أتوقع ذلك أبداً، فهذا كرم كبير من الله».

وعن حياتها الشخصية، أكدت شيرين أنها تعيش أسعد أيام حياتها مع زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وعنه قالت: «هو من أجمل الشخصيات التي قابلتها في حياتي، أخلاقه عالية وأب جميل»، وأضافت: «أدعو الله أن تعيش ابنتاي هنا ومريم حياة كريمة، وأن تتعلما أفضل في دولة تحترم إنسانية الإنسان».

ويخشى جمهور المطربة المصرية من أن تصيب نار الشهرة والنجومية علاقة شيرين بزوجها، لاسيما وأن الوسط الفني مليء بكثير من التجارب الزوجية التي فشلت لهذه الأسباب، خاصة إذا كانت الزوجة أشهر من زوجها.