جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. محمد أبوتريكة يعلن تأييده لـ«محمد مرسي»

السبت 19 مايو 2012 | 12:05 مساءً
القاهرة - Gololy
461
بالفيديو.. محمد أبوتريكة يعلن تأييده لـ«محمد مرسي»

بالرغم من نفيه دعمه لأي من مرشحي الرئاسة، إلا أن محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، أعلن عن تأييده لمشروع النهضة، الذي يتبناه الدكتور محمد مرسي مرشح حزب «الحرية والعدالة» لانتخابات الرئاسة.

صانع ألعاب النادي الأهلي، أكد تأييده لمرشح الإخوان المسلمين، وقال: «أعلنت موقفي وجاهرت بتأييدي لمرشح الحرية والعدالة، إيماناً مني بمشروع النهضة الذي قدمه المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي».

أبو تريكة أضاف في تصريحات لـ«العربية.نت»: «ولقطع الشك باليقين كما يقولون..أعلنت موقفي وتأييدي لمرشح الإخوان المسلمين، عبر صفحتي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك».

نجم القلعة الحمراء، نفى أن يكون هدفه التأثير على اختيارات الشعب، خاصةً أنه يحظى بشعبية طاغية بين جماهير مصر، وقال: «نحن على أبواب عصر الديمقراطية، أول شيء في الديمقراطية أن يفصح كل مواطن عن رغباته، وأنا فعلت ذلك دون أن أضع في حساباتي أشياء أو اعتبارات أخرى».

أحمد مراد المتحدث الإعلامي لحزب «الحرية والعدالة»، كان قد نفى أن يكون أبو تريكة قد أعلن دعمه لمحمد مرسي، مُشيراً إلى أنه لا يعلم مصدر صورة اللاعب على أحد إعلانات الدعاية الخاصة بالمرشح، التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كما قام نجم الأهلي بنفي هذه الأنباء، قبل أن يعود ويؤكده.