جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوب برادلي: لهذا ضميت «غالي» واستبعدت «شيكا وزكي»

السبت 19 مايو 2012 | 01:21 مساءً
القاهرة - Gololy
495
بوب برادلي: لهذا ضميت «غالي» واستبعدت «شيكا وزكي»

بعد الانتقادات التي وجهت له، عقب استدعائه حسام غالي، بالرغم من خلافه من مدربه، وعدم استدعاء محمود عبد الرازق «شيكابالا»، لنفس السبب، أكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب المصري، أن موقف غالي يختلف كلياً عن تصرف شيكا.

برادلي أشار إلى أنه استبعد شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك، من معسكر المنتخب، لأنه لا يُركز في مهامه كلاعب، ويتدخل في مهام لا تخصه، بعدما اعترض على قرار الجهاز الفني بأسلوب غير لائق، مؤكداً أن تصرفاته غير المسئولة ستؤثر سلباً على باقي لاعبي المنتخب.

وعن استدعائه لغالي قائد النادي الأهلي، بالرغم من خلافاته مع مدربه، وهو نفس موقف شيكابالا، قال برادلي: «موقف حسام غالي مع جوزيه يختلف كلياً عما فعله شيكابالا تجاه مديره الفني حسن شحاتة، فالأول أزمته شخصية من الدرجة الأولى وبعيدة عن الأمور الفنية».

برادلي أضاف في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس الجمعة 18 مايو بالملعب الفرعي بإستاد القاهرة: «غالى لاعب مميز، وخلافه مع جوزيه كان بسبب رغبته في التدريب، فهو يبحث دائماً عن التواجد داخل الملعب، ولديه إصرار وعزيمة على خدمة فريقه ومنتخب بلاده، أما الثاني فذهنه مشغول بأمور بعيدة عن الكرة».

وبسؤاله عن عدم ضم عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك، بالرغم من مشاركته مع فريقه في المباريات الأفريقية، قال برادلي: «زكى غير جاهز من الناحية الفنية، لذا فضلت ضم من هو أفضل منه»، مُشيراً إلى أنه لن يُشكل إضافة للمنتخب في حالة ضمه.