جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميدو وشيكا وراء رحيل حسن شحاتة من الزمالك

الاحد 20 مايو 2012 | 09:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
459
ميدو وشيكا وراء رحيل حسن شحاتة من الزمالك

أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن وجود الثنائي المشاغب أحمد حسام «ميدو» ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» في الزمالك، قد يُعجل برحيل حسن شحاتة من القلعة البيضاء، إذا ما لم يتم التعامل معهم بحزم من قبل مجلس الإدارة.

شوبير قال في حلقة أمس الجمعة 18 مايو من برنامجه الأسبوعي «الكورة وشوبير»: «نحن على أعتاب أزمة بين إدارة الزمالك وحسن شحاتة، بعد رفضهم الاستغناء عن ميدو حسب طلب المعلم، وأن الخمسة أيام القادمة ستحمل مفاجآت صارخة ستدهش الجميع».

الإعلامي بقناة «مودرن»، أضاف: «تذكروا في الأيام المقبلة من كان يدرب الزمالك الموسم قبل الماضي»، في إشارة منه إلى احتمالية تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن، القيادة الفنية لنادي الزمالك في حال رحيل حسن شحاتة.

نجم الأهلي الأسبق، تابع: «إدارة الزمالك صامتة والأزمة الحالية قد تُطيح بحسن شحاتة أو ميدو وشيكابالا، بعد تقديمه طلب الاستغناء عن ميدو، وهو ما رد عليه اللاعب أنني متعاقد مع الزمالك وليس معك، وهو ما تدعمه إدارة الزمالك بالإبقاء على ميدو الموسم المقبل».

ومن المعروف أن هناك رواسب قديمة بين المعلم وميدو، منذ مباراة المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي عام 2006، بعدما اعترض على تغييره بطريقة غير لائقة، وهو نفس الموقف الذي كرره شيكابالا قبل بضعة أيام، كما أنه لم يستدعي الثنائي أثناء فترة توليه القيادة الفنية للمنتخب.

فهل ينتصر حسن شحاتة ويرحل ميدو وشيكابالا؟، وتبدأ القلعة البيضاء عهداً جديداً مع المبادئ والأخلاق؟، أم ينتصر الثنائي الأعلى أجراً في مصر والأكثر تدليلاً في الزمالك ويرحل المعلم؟.

اعتراض شيكابالا علي حسن شحاتة
اعتراض ميدو علي حسن شحاتة