جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدير أعمال كاظم الساهر يغدر به

الاحد 20 مايو 2012 | 10:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
1127
مدير أعمال كاظم الساهر يغدر به

اتهم مدراء أكبر تجمع ساهري على الانترنت «ضرغام عويناتى» وكيل أعمال النجم العراقي كاظم الساهر بالغدر بهم، واستغاثوا بقيصر الغناء العربي لإرجاع ما اعتبروه حقاً لهم.

مدراء صفحة الساهر التي تخطت 800.000 عضو على فيس بوك، وتعد أكبر تجمع لعشاق المطرب العراقي على الانترنت، أوضحوا أن ضرغام أتفق معهم على أنه سيقوم بدمج هذه الصفحة إلى الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر، وبعد أن تم تنفيذ الاتفاق بينهما، تم تعيين ضرغام مديراً للصفحة، ولكنهم فوجئوا بأنه قام بإغلاق الخاصية المسموح فيها للجمهور بمشاركتهم من صور وفيديوهات وتصاميم وغيرها من مشاركات.

الأمر الذي أثار غضب محبي الساهر، لأن الصفحة كانت المجال الوحيد الذي يعبر الجمهور من خلالها عن محبتهم ودعمهم لفنانهم المحبوب، وما زاد من غضبهم هو أنهم اكتشفوا أن ضرغام كان يتلاعب بهم، بعدما اكتشفوا أن «فيس بوك» لغى خاصية دمج الصفحات، وضرغام كان يعلم هذا لكنه لم يخبرهم، حتى يتمكن من السيطرة على الصفحة.

الحرب بين مدراء الصفحة، وضرغام زادت بعدما أخرجوه من إدارة صفحتهم بعدما شعروا أنهم في يد غير أمينة على مجهودهم الذي بذلوه على مدار سنوات، ولكن جمهور الفنان كاظم الساهر ومدراء صفحته فوجئوا مرة أخرى بأن الصفحة تم إغلاقها بناءً على طلب من مدير أعمال الفنان كاظم الساهر «ضرغام عويناتى» الذي اتهمهم بأنهم كانوا يستغلون اسم كاظم بدون إذنه للاستفادة المادية من خلف الصفحة.

مدراء الصفحة اعتبروا اتهام ضرغام لهم مهين ومعيب، لأنهم قاموا بتحمل تكاليف مادية كثيرة منذ إنشاء الصفحة التي تعد من أوائل الصفحات التي أنشئت للفنان العراقي، وما كان منهم سوى الاستغاثة بنجمهم المفضل لاسترداد الصفحة التي بذلوا فيها جهد كبير لتصل لهذه الشعبية.