جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حجاب شيريهان.. حقيقي أم «نيو لوك»؟

الاحد 20 مايو 2012 | 11:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
537
حجاب شيريهان.. حقيقي أم «نيو لوك»؟

بعد أن انتشرت صور لها مؤخراً، وهي مرتديه الحجاب في ميدان التحرير، ثارت شائعات عن ارتداء الفنانة الاستعراضية المصرية شيريهان الحجاب، وهو ما نفاه مدير أعمال النجمة جملة وتفصيلاً.

جمال أنور مدير أعمال شيريهان أوضح أن الصورة المنتشرة لشيريهان، وهي مرتديه الحجاب تم التقاطها عقب أدائها لصلاة العصر في ميدان التحرير أثناء وجودها به خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنها لم ترتديه بشكل دائم.

شيريهان مشغولة حالياً بالوضع السياسي المصري، وتتابع كل ما يحدث في برامج التوك الشو، خاصة فيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية المصرية المقرر إجرائها خلال أيام قليلة مقبلة.

أما عن مرشحها الرئاسي، فقد كشف أنور عن أن شيريهان قد استقرت على ترشيح حمدين صباحي رئيساً لمصر، وبرر اختيارها قائلاً: «شيريهان استقرت على إعطاء صوتها للمرشح حمدين صباحي بعدما أعجبت ببرنامجه الانتخابي، فضلاً عن رغبتها في أن يكون رئيس مصر القادم رجلاً من الثورة يستطيع وضع الثورة والثوار في الحكم لكي يكتمل وقتها نجاح الثورة المصرية».

وأضاف: «شيريهان ترى أن تولي حمدين صباحي لرئاسة مصر سيعطي الفرصة مستقبلاً لكل من الدكتور محمد البرادعي وخالد علي وغيرهم من الثوار الحقيقيين لتولي مناصب قيادية في مصر».