جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد ماريو بالوتيلي في أحدث إعلانات «نايكي»

الثلاثاء 22 مايو 2012 | 12:17 مساءً
القاهرة - Gololy
402
شاهد ماريو بالوتيلي في أحدث إعلانات «نايكي»

أصبح الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أحدث الوجوه الإعلانية لشركة «نايكي» للملابس الرياضية، وقام بتصوير أحدث إعلانات الشركة الأمريكية.

فكرة الإعلان تقوم على سرد تاريخ «نايكي» مع نجوم كرة القدم في العالم على مدار سنوات طويلة، واستغلت الشركة شعر بالوتيلي صاحب أشهر قصات الشعر في العالم، للمرور من خلاله عبر نجومها.

الإعلان بدأ وبالوتيلي يجلس داخل صالون حلاقة، ثم قام باستدعاء الحلاق الذي سأله: «ماذا تُريد؟»، فأجابه: «أُريد أن يذكرني الناس»، فقص الحلاق شعره بشكل يجعله قريب الشبه من النجم البرتغالي الشهير رونالدينيو، الذي يتميز بشعره الطويل، ولكن الإيطالي لم يُحب هذا الشكل.

الحلاق حاول مرة أخرى معه، وقام بقص شعر بالوتيلي بشكل أكثر شباباً وهو البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا، ولكنه هز رأسه بالرفض، فحاول معه للمرة الثالثة، وقص شعره قصة شبيهة لما كانت عليه رأس البرازيلي رونالدو، في نهائيات كأس العالم 2002، إلا أنه رفض أيضاً.

وفي المحاولة الرابعة، قام الحلاق بقص شعر المشاغب بواحدة من أشهر قصات الشعر بين لاعبي العالم عبر التاريخ، وهي قصة شعر الكولومبي كارلوس فالديراما، ولكن بالوتيلي رفض ذلك، وفي المرة الخامسة أبدع الحلاق ووافق مهاجم السيتيزن، فترك المحل واحتك بممادو ساخو مدافع باريس سان جيرمان، صاحب نفس القصة، وقال له: «نلتقي في الملعب».