جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ يتهم المستشار الدمرداش العقالي بالطعن في عرض النبي

الثلاثاء 22 مايو 2012 | 12:09 مساءً
القاهرة - Gololy
1148
بلاغ يتهم المستشار الدمرداش العقالي بالطعن في عرض النبي

تقدم حازم طه عضو «ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل» ببلاغ إلي النائب العام ضد الدمرداش العقالي بتهمة ازدراء الأديان, حيث أن العقالي يعد الزعيم الروحي للشيعة في مصر كما أعلن عن نفسه مرارا.

عضو ائتلاف المسلمين قال: إن العقالي تعمد الطعن في عرض النبي صلي الله علية وسلم ومخالفة أحاديثه التي تنهي عن سب الصحابة الكرام, وعمل على الترويج بالقول بسب وتحقير وإهانة وازدراء الصحابة,أبو بكر, عمر, وعثمان, والعشرة المبشرين بالجنة, والسيدة عائشة, وحفصة رضي الله عنهم أجمعين, ولم يثبت أن أعلن عن تراجعه بأي صورة مكتوبة أو مسموعة أو مرئية.

مقدم البلاغ أضاف بوجود اسطوانات «سى دى» للمدعو الدمرداش العقالى تتداول بالأسواق ومنتشرة على شبكة الانترنت تتضمن اهاناتٍ بالغة وكلمات سيئةٍ وازدراء واضح للنبي علية الصلاة والسلام وتم إرفاق واحدة منها بالبلاغ.

يذكر أن الدمرداش العقالي كان رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة سابقا وعضو مجلسي الشعب والشورى سابقا، ونائبا لرئيس حزب العمل المصري قبل إغلاقه ومستشاراً للرئيس حسني مبارك، ونشأ وتربى في ظل رئيس أكبر جماعة سنية في العالم الإسلامي وهو حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، ومع ذلك فقد فاجأ الجميع بتحوله من التسنن إلى التشيع،بل أصبح «ضيفاً» على حسينيات الكويت والبحرين وبعض الدول الأخرى، باعتباره من علماء الشيعة الرافضة.

الدمرداش العقالي
الدمرداش العقالي