جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. خالد الغندور: شحاتة لم لم يقدم شيء للزمالك

الثلاثاء 22 مايو 2012 | 02:41 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
669
بالفيديو.. خالد الغندور: شحاتة لم لم يقدم شيء للزمالك

بعد مداخلته الهاتفية في قناة «الأهلي»، شن الإعلامي المصري خالد الغندور، هجوماً حاداً على حسن شحاتة، المدير الفني المستقيل من تدريب نادي الزمالك، مُشيراً إلى أنه لم يضف أي جديد منذ توليه القيادة الفنية للقلعة البيضاء بداية الموسم الماضي.

قائد نجم نادي الزمالك الأسبق، فتح النار على شحاتة، بسبب استقالته من تدريب الفريق، وقال: «الجميع يتحدث عن قيام مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستغناء عن شحاتة، إرضاءً لنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، وهذا ليس صحيحاً على الإطلاق».

الغندور أضاف: «شحاتة هو الذي تقدم باستقالته وليس المجلس من قام بالاستغناء عن خدماته، كما أنه لم يرحل بسبب شيكابالا، ولكن هناك عدة دلائل تؤكد ذلك، خاصةً أن شحاتة قدم أسماء اللاعبين المستبعدين من حساباته للموسم الجديد عقب واقعة شيكابالا، ولم تضمن تلك الأسماء شيكابالا».

مقدم برنامج «الرياضة اليوم»، تابع: «ما فعله شحاتة يُفيد أنه لم يكن يرغب في الاستغناء عن شيكابالا، وكان يجب عليه أن يُحدد موقفه من اللاعب ويطلب صراحة الاستغناء عنه»، مُشيراً إلى أنه ترك الأمر في يد الإدارة، ثم أعلن الرحيل فجأة قبل أن تجتمع الإدارة وتتخذ قرارها بشأن اللاعب.

نجم المنتخب المصري الأسبق، أعرب عن استيائه الشديد من تصرفات المعلم المتناقضة، وقال: «شحاتة أغلق هواتفه، مما جعل أعضاء مجلس إدارة النادي لا يستطيعون الوصول إليه، في الوقت الذي نجح الإعلامي ياسر أيوب مقدم برنامج ملعب الأهلي في الاتصال به، ليقوم بتبادل كلمات الإعجاب مع البرتغالي مانويل جوزيه».

الإعلامي بقناة «دريم»، قال لشحاتة بغضب شديد: «تركت جمهور الزمالك يضرب أخماساً في أسداساً، وتجاهلت مجلس إدارة الزمالك، وفضلت الحديث مع جوزيه في موقف غريب، وكان من الأولى أن تهتم بجمهور ناديك بدلاً من الاهتمام بجوزيه»، منتقداً في الوقت ذاته، سلوكيات شحاتة واحتكاكه بالجمهور لأكثر من مرة، مؤكداً أنها تصرفات لا تليق بمدرب بحجمه.

خالد الغندور، أكد أن حسن شحاتة لم يضف أي جديد لفريق الزمالك مثلما قدم مع المنتخب المصري من قبل، مُشيراً إلى أنه خسر كأس مصر أمام إنبي، وتأهل إلى دوري المجموعات في بطولة دوري الأبطال الأفريقي بدعاء الوالدين، موضحاً أن كانت هناك مفاوضات سرية بين المعلم ونادي اتحاد جدة عقب مباراة الأهلي والمصري.

وفي ختام تصريحاته الحادة، قال الغندور: «شحاتة يحاول دائماً إرضاء جمهور الأهلي، وكان يرد عندما يسأله أحد عن إمكانية تدريبه للأهلي بالقول نعم، ودائماً ما يخرج ليتحدث بشكل حلو عن جوزيه، بل وعندما صرح جوزيه أنه فاز بست بطولات دوري والزمالك فاز ب11 بطولة طوال تاريخه، قال شحاتة أن جوزيه عنده حق».