جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. القطط كانت الونيس الوحيد لوردة في أيامها الأخيرة

الاربعاء 23 مايو 2012 | 11:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
1307
بالصور.. القطط كانت الونيس الوحيد لوردة في أيامها الأخيرة

رغم حب جمهورها الذي كان يحيطها أينما تذهب، إلا أن النجمة الجزائرية الراحلة وردة كانت تشعر بوحدة شديدة أثرت على حالتها النفسية في أيامها الأخيرة.

الشئ الوحيد الذي كان يؤنس وحدة وردة كانت قطتيها «نوتشكا» و«سنووي» اللتين كانت تحرص على تربيتهما منذ ولادتهما، وكانت تحرص على الاهتمام بهما ورعايتها بصورة دائمة، وكانت تؤكد على «نجاة»، رئيسة منزلها، أن تهتم بنظافتهما، ولا تغفل عن طعامهما وشرابهما.

وردة كانت متعلقة تعلق شديد بقطتيها، وتعيش لحظات صفاء غريبة مع القطط التي كانت تعشق بياض ألوانهم، وجمال منظرهم، فكانت إحداهما فارسية والأخرى سنوري، وكانتا يرافقان وردة في كل مكان بالمنزل، منذ لحظة استيقاظها في الصباح حتى آخر الليل، وذهابها لتخلد إلى النوم في غرفتها.

النجمة الراحلة كانت تعيش مع قطتيها طفولة بريئة، وتشاركهما اللعب والمداعبة من وقت لآخر، حيث كانت هذه هي الوسيلة الوحيدة التي تهوّن عليها ساعات الفراغ الطويلة التي كانت تعانيها.

شدة تعلق وردة بالقطط ظهر خلال تصويرها برنامج «هذا أنا» على قناة mbc، حيث تسببت في توقف تصوير البرنامج، عندما فاجأتها الإعلامية رانيا برغوث، مقدمة البرنامج، بقطة فارسية أهدتها لها قبل بدء الحلقة، فطلبت توقيف التصوير، فقط لتأخذ القطه بين أحضانها وتداعبها.

وردة الجزائرية
وردة الجزائرية
وردة الجزائرية