جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سليم: حبيبتي خانتني

الاربعاء 23 مايو 2012 | 12:03 مساءً
القاهرة - Gololy
2175
سليم: حبيبتي خانتني

اعترف الممثل التركي أنجين أوزتورك، الذي يجسد دور «سليم» في المسلسل التركي«فاطمة» بأنه عانى في بداية تجسيد دور أحد مغتصبي البطلة، وأنه وجد صعوبات عديدة، خصوصا أنه يمثل لأول مرة في مسلسل تلفزيوني.

سليم قال: «لقد كانت هناك صعوبات كثيرة، ولكن اجتزتها بمساعدة زملائي والمخرجة وباقي طاقم التصوير لم يكن سهلا الانتقال من المسرح إلى التلفزيون، بالرغم من أنني حديث عهد في المسرح أيضا».

سليم ذكر إن جميع المغتصبين الأربع- عاشوا وعانوا سيكولوجية «المغتصب»، كما أنهم جربوا نفسية المجرمين الذين اغتصبوا أثناء تمثيل الدور وشعروا بالفعل بأنهم أسوء من الحيوانات,ووصف شخصية «سليم» بأنه أناني ولم يحب «مرام» ولكنه وجد لديها بر الأمان، خصوصا بعد ما اغتصب«فاطمة».

سليم أضاف إنه ليس لديه حبيبة منذ عامين، ولأنه يحمل صفات برج الميزان، فإنه صعب المراس وحساس جدّا، كما أنه يفضل المرأة السمراء، وأطول علاقة عاشها كانت مدتها عام ونصف وانتهت بخيانة حبيبته إياه.

آنجين أوزتورك من مواليد 1986، تخرج من قسم الكونسرفتوار الدولي في أنقرة من جامعة حاجتتبى، وقال:«إنني لا أحبذ التفريق بين التمثيل المسرحي، والتلفزيوني والسينمائي، ولكن هناك حقيقة بالنسبة للتمثيل المسرحي.. لا يمكن أن ننجح في هذه المهنة إلا إذا مررت بالمسرح، لأنك على الخشبة تشعر بالأمان والثقة، كما أننا نستفيد من الممثلين ذوي الخبرة ونحن على خشبة المسرح أثناء أدائنا الدور.