جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي لمؤلف مسلسل «نوسة»: لم نفسك يا قليل الأدب

الاربعاء 23 مايو 2012 | 12:14 مساءً
القاهرة- Gololy
847
هيفاء وهبي لمؤلف مسلسل «نوسة»: لم نفسك يا قليل الأدب

قام طارق البدوي -مؤلف مسلسل «نوسة»- بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يتهمها فيه بتهديده بسبب استبعادها من المسلسل.

طارق البدوي أكد: إن هيفاء وهبي أرسلت له رسالة من هاتفها المحمول الشخصي، كتبت فيها:«أنت إنسان قليل الأدب ومش محترم.. لم نفسك عشان لو ملمتش نفسك أنا هاوريك»، وذلك ردا على استبعادها من تجسيد الشخصية الرئيسية في المسلسل، وترشيح الفنانة شيريهان بدلا منها.

البدوي قال: إنه بعد ان عرضت فكرة المسلسل علي هيفاء أُعجبت بها وقررت أن تعرضها على إحدى الشركات المنتجة طرفها لإنتاج المسلسل, وقالت أن الشركة ستتصل بي وهذا مالم يحدث.

البدوي أضاف فوجئت منذ أيام قليلة بأخبار تؤكد أن هيفاء وهبي تستعد لبطولة مسلسل «مولد وصاحبه غايب» تأليف مصطفي محرم وإخراج مجدي الهواري وهذا لا يهمني فانا لا احتكر هيفاء ولكن ما علمته أن اسم الشخصية التي تؤديها هيفاء في هذا المسلسل«نوسة» وهو اسم مسلسلي كما علمت بأن فكرة مسلسل مصطفي محرم متطابقة تماما مع فكرتي.

طارق البدوي قال: «الحقيقة لأنني لا أريد الخوض في أي متاهات فأعلنت أنه لو هيفاء سرقتني أو سرقت فكرتي سأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة وأعلنت أيضا استبعاد هيفاء وهبي من «نوسة» أو أي فنانة عربية والبحث عن فنانة مصرية.