جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد حماقي: في هذه الحالة سأؤيد رئيس ضد الفن

الاربعاء 23 مايو 2012 | 12:42 مساءً
القاهرة - Gololy
441
محمد حماقي: في هذه الحالة سأؤيد رئيس ضد الفن

رفض المطرب المصري محمد حماقي الكشف عن مرشحه الرئاسي في الانتخابات الرئاسية التي بدأت اليوم، قائلاً: «لن أعلن عن اسمه لأنني غير متأكد إن كنت اخترت الاختيار الصائب، ولا أعرف إن كان اختياري صحيح أم خطأ».

حماقي أكد أنه غير قلق من الرئيس المقبل أياً كانت شخصيته، لأنه مقتنع أنه سيكون خائف على مصلحة وطنه، وقال: «أياً كان الرئيس المقبل فمن المهم أن يهتم بمصلحة مصر والمصريين، ويجب أن نكون متحضرين ونرضى به رئيساً، ونساعده على إدارة البلاد والنهوض بها، لأننا عانينا كثيراً في السنتين الماضيتين».

أما عن المخاوف التي يشعر بها بعض الفنانين تجاه صعود التيار الإسلامي في الشارع المصري، فأوضح محمد حماقي أنه غير متخوف من تأثير الإسلاميين على الفن، وأضاف: «وحتى لو وصل للحكم رئيس من التيار الإسلامي وكان ضد الفن ورأى أن موقفه هذا سيكون في مصلحة مصر سأكون معه».

المطرب الشاب أوضح وجهة نظره بقوله: «لم يتحدث أحد من المرشحين عن الفنون بجدية، وعموماً أنا متأكد أنه لو وصل للحكم رئيس معارضاً للفن فسيكون معارضاً للفن الهابط، ولهذا سأؤيده، ولا أعتقد أن هناك من يعارض الفن الهادف كما لا أعتقد أن هناك من يستطيع أن يقف ضده».