جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحيفة: وردة الجزائرية كانت مصابة بمرض السرطان

السبت 26 مايو 2012 | 12:45 مساءً
القاهرة - Gololy
3454
صحيفة: وردة الجزائرية كانت مصابة بمرض السرطان

على الرغم من أن المعروف أن المطرب الراحلة وردة الجزائرية توفيت إثر أزمة قلبيه داهمتها أثناء نومها داخل منزلها بالقاهرة إلا أن ما تردد مؤخراً  هو أنها كانت مصابة بالسرطان وترفض الكشف عن مرضها، حيث تغيبت أن الكاميرات والظهور الإعلامي.

وردة كانت تعاني من الآم الكبد وخضعت لعملية زرع كبد خارج مصر، ونصحها الأطباء وقتها أن تلتزم بالراحة لوقت طويل إلا أنها بعدما شعرت بتحسن في حالتها الصحية أصرت على إحياء حفل زفاف الملحن أمير عبد المجيد إلا أنها سقطت على الأرض مغشياً عليها ،كما ذكرت  صحيفة "صوت الأمة " المصرية.

وفوجئت بعدها وردة بإصابتها بالسرطان وخضعت للعلاج الكيميائي وتسبب في سقوط شعرها، ,أصبحت صلعاء وسافرت للجزائر وأخبرت أصدقائها المقربين بأنها لن تعود لمصر مرة أخرى .

وبحسب الصحيفة أيضاً سرعان ما كانت تتحسن حالة وردة ،وكانت تداوم على السفر بين باريس ولندن لتكثيف العلاج إلى أن فقدت 35 كيلو جراماً من وزنها، وأثر على ملامح وجهها ، واعتذرت عن اللقاءات الإعلامية وإحياء المهرجانات العربية.

ويبدو أن سوء الحظ حالف وردة حيث داهمتها ألام المرض مرة أخرى حيث اعتمدت على العلاج بالحقن والمسكنات، وعندما توفيت وردة لم يشكل الأمر صدمة للمقربين لنهم كانوا على علم بحقيقة مرضها.