جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أقوى أزمة نفسية تعرضت لها وردة الجزائرية

الاحد 27 مايو 2012 | 10:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
844
أقوى أزمة نفسية تعرضت لها وردة الجزائرية

لم تمر الفنانة الراحلة وردة الجزائرية بمرحلة تأزمت فيها نفسيا أكثر من تلك الفترة التي سبقت أغنية "بتونس بيك"، ففي هذه الفترة كانت وردة منقطعة بعض الشيء عن الأضواء، إلى أن جاءها حفل تقيمه أمام حسني مبارك، وحضرت أغنيتين جديدتين لتغنيهما أمامه.

ولأن الرئيس المخلوع كان شديد الغرور، فقد رفض أن تقرأ وردة الأغاني من ورق أمامها، بحجة أن هذا يمثل عدم اهتمام به، ولتتحايل على ذلك اتفقت وردة مع ماجد سرور أن يلقنها أول كلمات من الجملة لتتذكر هي بقيتها.

وفي البروفة نجحت الفكرة جدا، إلا أنها عندما صعدت على المسرح لم تتمكن من سماع سرور بشكل واضح، وفشلت الفكرة، وبالطبع هاجمتها صحف الرئيس بضراوة، ونالت منها مقالات الكتاب الرسميين، حيث نادوا باعتزالها.

وردة عانت نفسيا من تلك الأزمة بشكل فاق توقعات من يعرفها، حيث ظهر صلاح الشرنوبي بأغنية "بتونس بيك" وعلى الرغم من إعجاب وردة بها كان هناك ما ينغص عليها فرحة اكتشافها لها، وللشرنوبي، فكل أعضاء فرقتها رأوا أن وردة أكبر من أن تغني مثل تلك الأغنيات العادية، مؤكدين أنها بذلك ستتدنى إلى مستوى أقل، إلا أن ذلك لم يوقفها عن قرارها الخاص بأداء الأغنية، وكانت المفاجأة أن حققت الأغنية نجاحا منقطع النظير أذهل وردة وفرقتها.