جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني يستعد لدويتو مع والده بعنوان «جايلك»

الاحد 27 مايو 2012 | 10:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
2144
تامر حسني يستعد لدويتو مع والده بعنوان «جايلك»

أكد الفنان المصري حسني شريف والد المطرب تامر حسني أن الأنباء التي انتشرت مؤخراً عن وجود خلافات بينه وبين تامر مجرد شائعات، وبعيدة كل البعد عن الصحة.

حسني شريف قال معلقاً على شائعات خلافه مع ابنه: «علاقتي بابني جيدة، ولا صحة لما تردد عن توتر العلاقة..تامر ابني معانا باستمرار ويحقق كل ما نريده».

المفاجأة التي أعلنها حسني هي وجود دويتو يستعد لتسجيله، وتصويره مع نجم الجيل، وعنه قال: «الدليل أن العلاقة بيننا سمن على عسل أننا سندخل خلال الأيام المقبلة الأستوديو لنسجل دويتو من كلماتي وألحاني، بعنوان« أنا جايلك»، وسنقوم بتصويره كفيديو كليب».

مطلع الأغنية التي ستجمع تامر حسني بوالده لأول مره في عمل فني: «أنا جايلك.. أنا جايلك في ميعادي زى ما قولتلك..لو بالساعات بتبعد عني..أنا بالدقيقة بعدلك..أنا جايلك».

الفنان المصري أعرب عن فخره بالمكانة التي وصل لها تامر في عالم الفن قائلاً: «ابني واحد من أهم المطربين الموجودين اليوم على الساحة الفنية، وهو يعبر بأغنياته عن نبض جيله من الشباب».

يُذكر أن تامر حسني كان على خلافات قديمة مع والده بسبب زواج الأخير من امرأة أخرى، ما أدى إلى توتر العلاقة بينهما قبل أن تصل إلى القطيعة التي استمرت ثلاث سنوات قبل أن ينهيها تامر بتقبيل رأس والده في حفل زفاف جمعهما في مشهد مؤثر أمام الجميع.