جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرض مقتنيات شخصية وفنية لمادونا للبيع في مزاد بدبي

الاحد 27 مايو 2012 | 11:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
576
عرض مقتنيات شخصية وفنية لمادونا للبيع في مزاد بدبي

وسط حضور كبير من نساء الإمارات، ودول الخليج، وعشاق المطربة الأمريكية مادونا حول العالم، أنطلق في مدينة دبي الإماراتية مساء الخميس الماضي أول معرض يقدم مقتنيات النجمة العالمية مادونا للبيع.

المعرض يقدم 50 قطعة أصلية لمادونا تتنوع ما بين الأزياء والفساتين التي ارتدتها في أشهر أفلامها وحفلاتها، إضافة إلى مجوهرات ومقتنيات ووثائق شخصية تُقدر قيمتها الإجمالية بنحو 3 ملايين دولار، ويستمر عرضها حتى نهاية الشهر الجاري.

من أغلى المعروضات؛ فستان ارتدته مادونا في تصوير كليب أغنية «الفتاة المادية»، ويقدر سعره بـ600 ألف دولار، و10 فساتين أخرى ارتدتها في أفلامها، منها فستان شهير ارتدته أثناء تجسيدها شخصية «إيفا بيرون» في فيلم «إيفيتا» الذي حاز على العديد من جوائز الأوسكار.

المعروضات تضم أيضاً 18 قطعة مصنوعة من الذهب والزمرد، وإكسسوارات ارتدتها في الأفلام، وجوائز موسيقية مختلفة، أقدمها جائزة تعود إلى عام 1992، وهي جائزة من البلاتينيوم، حصدتها نتيجة فوز ألبومها «إيروتيكا».

أما عن المقتنيات الشخصية التي يضمها المعرض فأبرزها بطاقة «أمريكان إكسبرس» تحمل توقيعها، ووثيقة طلاقها من الممثل «شون بن»، ورسالة مكتوبة بخط يدها بمناسبة عيد الحب، وكتاب مدرسي، وعقود موقعة لتمثيل عدد من الأفلام، وعدد من الوثائق التي تتضمن خططها اليومية، مثل أوقات ممارسة الرياضة، أو مواعيدها مع أصدقائها في المقاهي.